رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

كوفيد 25 الحلقة 7 .. قتل إيناس كمال ومصاب يهاجم أيتن عامر

مسلسل كوفيد 25
مسلسل كوفيد 25

شهدت الحلقة 7 من مسلسل "كوفيد 25"، قتل الدكتورة شروق " إيناس كمال"، والتى اتضح أنها تم قتلها خنقا، والقاتل موجود في المستشفى ولكنهم لم يستطيعوا التعرف عليه حيث عطل كاميرات المراقبه الموجودة في مكان الجريمة، واستنتج دكتور ياسين " يوسف الشريف" أن القاتل ارتكب جريمته لأن شروق كانت قد اقتربت للوصول من معلومات خطيرة لها علاقة بالفيروس واللقاح الخاص به.

بدأ الدكتور ياسين الأستفسار من جميع من تعملوا مع شروق قبل قتلها حتى حدثت مشاجرة بينه وبين رجل الأعمال فطين، الذي اعترض على طريقة ياسين في التحري عن القاتل دون صفة رسمية، ليقرر ياسين الكشف عن معلومة تعاونه مع سعد أحد مسؤولي شركة الأدوية المتهمه بصنع الفايروس لصنع كميات كبيرة من ماساك الوجه، بمبالغ طائلة للتربح منها واستغلال الأزمة.

تحدث ياسين "يوسف الشريف" مع طليقته نهال " أيتن عامر" حول أي معلومات قد يكون والدها أخبرها بها خاصة بعدما اطلع على الفيديوهات الموجودة على الفلاشة الخاصة به، وأثناء مشاهدته لهذه الفيديوهات طلبت منه نهال الذهاب معها سريعا ليجدوا أن مصاب قد هرب من الحجر وبدأ في قتل المتواجدين في المستشفى.

أثناء فحص جثة شروق وجد الطبيب الباسورد الذي يبحث عنه ياسين ورامي " أحمد صلاح حسني" مكتوب على أيديها، وبالفعل قاموا بإدخاله وفتحوا الصفحة التى تحتوى على المعلومات الخاصة بالفيروس، ليصرخ فيهم سامي " محمد عادل" ويجري ويغلق الباب عليهم ليمنعهم من الخروج، قبل أن يجري بإتجاه أحد المصابين الذي انهال عليه ضربا حتى سقط قتيلا، وفي نفس الوقت حاول ياسين ورامي ونهال ضبط أنفسهم وعدم إثارة ذلك المصاب ولكنه اتجه ناحية نهال "أيتن عامر" وانتهت الحلقة.

مسلسل كوفيد 25 يعرض في 15 حلقة، يقدم يوسف الشريف شخصية "يوتيوبر"، خلال أحداث العمل الذي يحاكي تكور وباء من خلال قصة خيالية ودراما اجتماعيه تجمع بين المشاهد المؤثرة والأكشن والتشويق ويتناول محاكاة تخيلية لتطور فيروس كورونا خلال السنوات المقبلة والحرب المثارة على فكرة الأبحاث العلمية واللقاحات.

ومسلسل كوفيد 25 بطولة يوسف الشريف وأحمد صلاح حسني، وأيتن عامر، وأدوارد وإيناس كامل، وراندا البحيري، وميدو عادل، وأمير صلاح الدين، وميرنا نور الدين، وديانا هشام، وإسلام جمال، وزكي فطين عبدالوهاب، وعماد رشاد ومن تأليف إنجي علاء وإخراج أحمد نادر جلال وإنتاج سينرجي.

تم نسخ الرابط