رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

اختل توازنها.. مصرع فتاة بعد سقوطها من الطابق العاشر بالمنيا

الفتاة
الفتاة

في مشهد حزين لقت فتاة بمحافظة المنيا، مصرعها، أمس الأحد، إثر سقوطها من الدور العاشر لأحد الأبراج السكنية في مركز بني مزار شمال مدينة المنيا.

استقبلت مشرحة مستشفى بني مزار جثة فتاة "ميار ش م"، 19 عامًا، في كلية الحقوق الفرقة الثانية، جثة هامدة، بعد.سقوطها من الدور العاشر لبرج سكني في مركز بني مزار.وتحرر محضر بالواقعة، ووضعت الجثة بمشرحة مستشفى بني مزار تحت تصرف النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

البداية عندما تلقي اللواء محمد ضبش مدير أمن المنيا اخطارا من اللواء أشرف عبد المالك حكمدار الشمال يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز بني مزار من المستشفي العام يفيد بورود جثة لفتاة تدعي " ميار ش م "، 19 سنة.

حيث كلف اللواء حاتم ربيع مدير مباحث المديرية الرائد احمد سامي رئيس مباحث مركز بني مزار بالإنتقال والفحص، واتضح سقوط فتاة من الدور العاشر من برج سكني بمنزل الأسرة ولا توجد شبهه جنائية في الواقعة.

وصرحت النيابة العامة بمركز بنى مزار، شمال المنيا، تحت اشراف المستشار أسامة أبو الخير، المحامي العام الأول لنيابات شمال المنيا، بدفن جثمان فتاة، سقطت من الدور العاشر بعد ان اختل توازنها بسبب دوار المرتفعات.

تحرر محضر بالواقعة وبالعرض علي النيابة العامة انتدبت مفتش صحة بني مزار لبيان ما في الجثة من إصابات وصرحت بدفن الجثمان.

اتشحت مواقع التواصل الإجتماعي ببرقيات العزاء حيث كتبت إحدى صديقاتها:" روحتي بدري اوي يا ميار 
اقسم بالله مش قادرة استوعب ولا اصدق
كنا لسه مع بعض في الدروس بنضحك وناكل ونتصور و نهزر سوا عادي كأنه لسه امبارح وكنتي دايماً بشوشة الدنيا دي وحشة اوي
ربنا يعوض شبابك في الجنة يا حبيبتي 
ان لله وان اليه راجعون "

وكتبت أخرى: أشوفك ازاى دلوقت كل مفتكر لحظه من أيامنا سوا وطفولتنا مستوعبش كأني في كابوس قاعده مستنياكي تخرجي من المشرحه عشان أشوفك !! 
وخلال لحظات تحولت صفحات الفيس بوك لسرادق عزاء وامتلئت بعبارات العزاء والدعاء للفتاة بالرحمة والمغفرة والجنة.
وكانت ميار 19 عاماً طالبة بكلية الحقوق الفرقة الثانية والتي عرفت بين صديقاتها بالأخلاق الحسنة والسيرة الطيبة والوجه البشوش.

تم نسخ الرابط