رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

محمد فاروق: قندوسي يعرقل انتقال بن رمضان للأهلي.. وعبد القادر يترقب وصول عرض قطري

 أحمد قندوسي
أحمد قندوسي

أكد الإعلامي محمد فاروق أن النادي الأهلي ينتظر بيع أحمد قندوسي لاعب الفريق الأحمر إلى نادي الشمال القطري بعد توقف المفاوضات بشكل مؤقت.


وقال الإعلامي محمد فاروق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" : «نادي الشمال القطري كان قد أنهي تفاصيل التعاقد مع الجزائري أحمد القندوسي عن طريق البيع النهائي مقابل 2.2 مليون دولار بعد موافقة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق على رحيل القندوسي عن القلعة الحمراء».

وتابع: « أحمد قندوسي لديه تخوف من الانتقال إلى فريق الشمال القطري وعدم المشاركة بشكل أساسي وخسارة مكانه في منتخب الجزائر».

وأضاف:  «الأهلي ينتظر بيع أحمد قندوسي إلى نادي الشمال القطري مقابل 2.2 مليون دولار في الساعات القادمة لحسم صفقة محمد علي بن رمضان بعدما ارسل الأهلي عرضًا رسميًا إلى فرينكفاروزي المجري لضم محمد علي بن رمضان ورفع القيمة المالية إلى 2 مليون دولار لحسم الصفقة».


محمد فاروق: عبد القادر يترقب وصول عرض من الدوري القطري

أكد الإعلامي محمد فاروق أن أحمد عبد القادر لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ينتظر وصول عرض رسمي من الدوري القطري في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال فاروق : «هناك موافقة من النادي الأهلي على فكرة دراسة عروض أحمد عبد القادر، حال وصول عروض رسمية مناسبة».

وأضاف: « أحمد عبد القادر حرص في الأيام الماضية على التحدث مع إدارة النادي الأهلي عن فكرة الرحيل الخارجي لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة».

تم نسخ الرابط