رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

نائب محافظ بني سويف يناقش الإجراءات اللازمة لسرعة الانتهاء من مشروعات "حياة كريمة"

جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع

عقد "بلال حبش" نائب محافظ بني سويف اجتماعا لمتابعة الموقف التنفيذي لمشروعات قطاع مياه الشرب بقرى المرحلة الأولى من المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" بمركزي ببا وناصر، في ضوء تكليفات الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف.

حضر الاجتماع : الدكتور محمد جبر المنسق العام للمبادرة (معاون المحافظ)، الأستاذ علي يوسف رئيس مدينة ناصر، مدحت صلاح رئيس مدينة ببا، المهندسة دينا عمر سليمان رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي، المهندس عبدالرحمن فوزي والمهندس محمد خلف من شركة دار الهندسة، المهندسة هبة الباجي مدير عام منطقة بني سويف لجهاز التعمير،  لمياء العربي مدير إدارة المجالس واللجان و أعضاء  مبادرة "حياة كريمة" :أحمد إبراهيم، رانيا سمير، ونيرة نبيل)، ومسؤولين من شركة المياه ببني سويف.

ناقش الاجتماع عدداً من الموضوعات والتفاصيل المتعلقة بتلافي بعض الملاحظات التي رصدتها دار الهندسة في المشروعات التي  تم الانتهاء منها ، حيث تم التوجيه بسرعة الانتهاء من التشطيبات النهائية ورفع المطابق والتطهير لبدء تشغيل تلك المشروعات في أسرع وقت ممكن، بجانب مناقشة موقف تنفيذ وصلات المياه بالمناطق ذات الطبيعة الصخرية، وتستلزم حلولًا هندسية معينة لتنفيذها بالكفاءة  المطلوبة ، علاوة على استعراض موقف توصيل المياه والصرف الصحي بمشروعات التنمية المحلية التي يتم تنفيذها ضمن المبادرة في مجالات الأسواق والمواقف ونقاط الإطفاء.


وجه نائب المحافظ بإعداد جدول زمني دقيق ومفصل للانتهاء من مشروعات القطاع في القرى المُدرجة بالمبادرة، بالتوزاي مع  المتابعة المستمرة والتقييم الدوري لمستوى التقدم في تنفيذ هذه المشروعات، لضمان تحقيق أهداف المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

كما كلف نائب المحافظ مسؤولى القطاع بسرعة اتخاذ الإجراءات اللازمة لتوفير خدمة  مياه الشرب بشكل دائم للمناطق السكنية الجديدة والطوابق العليا المتأثرة بأعمال التوسعات  ومد الشبكات، مشيرًا إلى توجيهات المحافظ"د. محمد هاني غنيم"  بأهمية العمل على إيجاد حلول وبدائل مبتكرة لضمان وصول المياه لجميع المواطنين في هذه المناطق.

تم نسخ الرابط