رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

هل يعود أليو بادجي إلى الأهلي حال إفلاس ناديه الفرنسي؟

 السنغالي أليو بادجي
السنغالي أليو بادجي

أكد الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج "+90"، أن السنغالي أليو بادجي مهاجم بوردو الفرنسي، قد يتم طرح اسمه داخل النادي الأهلي في الفترة المقبلة، لعودته حال إعلان ناديه إفلاسه.

وتابع هشام خلال برنامجه على قناة النهار: «حال إعلان بوردو الفرنسي إفلاسه، قد يتم طرح اسم اللاعب داخل النادي الأهلي، خاصةً أنه كان هناك حالة ندم على رحيل اللاعب».

واضاف أمير هشام: «الأهلي كان لا يرغب في رحيل بادجي ولكن طلب بيتسو موسيماني المدير الفني السابق كان وراء مغادرته، ولكن حتى الآن لم يتم طرح اسمه».

 

موعد مباراة الأهلى أمام بيراميدز فى الدوري المصري

في سياق أخر يلتقى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع فريق بيراميدز في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم على استاد الدفاع الجوي في الأسبوع الحادي والثلاثين لبطولة الدوري الممتاز.

تشكيل الأهلي المتوقع لمباراة بيراميدز:

حراسة المرمى: محمد الشناوي

الدفاع: عمر كمال عبد الواحد، محمد عبد المنعم، رامي ربيعة، كريم فؤاد

الوسط: مروان عطية، إمام عاشور، أكرم توفيق

الهجوم: حسين الشحات، بيرسي تاو، وسام أبوعلي.

القناة الناقلة لمباراة الأهلى وبيراميدز فى الدوري

تنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الأهلى وبيراميدز في الدوري المصري، ويسبقها استوديو تحليلى يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

ترتيب الأهلى وبيراميدز في الدوري

يحتل الأهلى المركز الثانى برصيد 63 نقطة بعدما لعب 25 مباراة، حقق الفوز فى 20 لقاء وتعادل فى 3 مباريات وخسر مباراتين، وسجل لاعبوه 59 هدفاً وتلقت شباكه 23.

فيما يحتل بيراميدزصدارة جدول الدوري برصيد 68 نقطة بعدما لعب 28 مباراة حقق 21 فوز وتعادل في 5 مواجهات وخسر مباراتين وسجل 51 هدفا وتلقت شباكه 20.

نتيجة آخر ظهور للأهلى وبيراميدز فى الدوري

فاز الأهلى على مودرن سبورت بهدفين مقابل هدف فى آخر ظهور بمسابقة الدوري، فيما خسر بيراميدز من الأهلى بثلاثة أهداف مقابل هدفين في آخر ظهور بالمسابقة.

تم نسخ الرابط