رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مدحت شلبي يفجر مفاجأة بشأن أحمد فتحي وجماهير الزمالك قبل مواجهة الأهلي وبيراميدز

مدحت شلبي
مدحت شلبي

يسعى الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، لحصد نقاط مباراة فريقه الليلة أمام الأهلي ورد الاعتبار بعد الهزيمة أمام المارد الأحمر في اللقاء الماضي.ويحاول يورتشيتش فرض حالة من السرية على قائمة فريقه نظرا لمدى أهمية اللقاء فى تحديد الأقرب للتتويج بالدوري هذا الموسم.

ويرغب يورتشيتش في عدم الإعلان عن قائمة فريقه لمواجهة الأهلي، كما طالب جميع اللاعبين ببذل قصارى جهدهم، إلا أن الإعلامي مدحت شلبي، في تصريحات ببرنامج «يا مساء الأنوار»، المذاع عبر فضائية «إم بي سي مصر» قال : «يورتشيتش، قرر استبعاد أحمد فتحي، ظهير أيمن الفريق من مباراة الأهلي، لأسباب فنية».

وأضاف مدحت شلبي « المدرب الكرواتي فاجأ أحمد فتحي، بقرار استبعاده قبل ساعات من مباراة الأهلي، في بطولة الدوري».

وأردف: «المدير الفني لبيراميدز، قرر انضمام رمضان صبحي، لمعسكر الفريق لمباراة الأهلي، وذلك بعد رفع الإيقاف عنه، عقب تبرئته من تهمة تعاطي المنشطات».

كما تحدث شلبي عن مباراة الأهلي وبيراميدز، خلال لقاءات الموسم الجاري ببطولة الدوري المصري، في الموسم الكروي الجاري.

وقال مدحت شلبي: «جماهير فريق كرة القدم الأول بالتادي الأهلي، ولا شك تتمنى فوز فريقها أمام بيراميدز، المقرر بها مساء اليوم»، مشيرا: «بينما جماهير الزمالك تتمنى خسارة الأهلي، لكي نتحلى بالواقعية».

وأكد: «بيراميدز ليس له جمهور، سوى قلة تعاقد معها النادي، وهذا أمر جيد إلى حد ما».

تشكيل الأهلي المتوقع لمباراة بيراميدز:

حراسة المرمى: محمد الشناوي

الدفاع: عمر كمال عبد الواحد، محمد عبد المنعم، رامي ربيعة، كريم فؤاد

الوسط: مروان عطية، إمام عاشور، أكرم توفيق

الهجوم: حسين الشحات، بيرسي تاو، وسام أبوعلي.

موعد مباراة الأهلى أمام بيراميدز فى الدوري المصري

ويلتقى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع فريق بيراميدز في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم على استاد الدفاع الجوي في الأسبوع الحادي والثلاثين لبطولة الدوري الممتاز.

القناة الناقلة لمباراة الأهلى وبيراميدز فى الدوري

تنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الأهلى وبيراميدز في الدوري المصري، ويسبقها استوديو تحليلى يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

ترتيب الأهلى وبيراميدز في الدوري

يحتل الأهلى المركز الثانى برصيد 63 نقطة بعدما لعب 25 مباراة، حقق الفوز فى 20 لقاء وتعادل فى 3 مباريات وخسر مباراتين، وسجل لاعبوه 59 هدفاً وتلقت شباكه 23.

فيما يحتل بيراميدزصدارة جدول الدوري برصيد 68 نقطة بعدما لعب 28 مباراة حقق 21 فوز وتعادل في 5 مواجهات وخسر مباراتين وسجل 51 هدفا وتلقت شباكه 20.

نتيجة آخر ظهور للأهلى وبيراميدز فى الدوري

فاز الأهلى على مودرن سبورت بهدفين مقابل هدف فى آخر ظهور بمسابقة الدوري، فيما خسر بيراميدز من الأهلى بثلاثة أهداف مقابل هدفين في آخر ظهور بالمسابقة.

تم نسخ الرابط