رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

رمضان السيد يكشف عن تشكيل الأهلي أمام بيراميدز.. ونصيحة لـ مروان عطية

رمضان السيد
رمضان السيد

أكد رمضان السيد نجم النادي الأهلي السابق، أن مواجهة بيراميدز ستكون قوية لكنها ستذهب فنيًا لصالح الفريق الأحمر، مشيرًا إلى أن المواجهة متكافئة بين الطرفين، لكن الأهلي يمتلك لاعبين قادرين على صناعة الفارق.
 

وقال عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث على فضائية etc: «مصطفى فتحي في المباراة السابقة لم يظهر بشكل جيد مع أنه لاعب قادر على صناعة الفارق، ومدرب بيراميدز أخطأ بالدفع بكريم حافظ في الجبهة اليمنى، وبعد الدفع بـ الشيبي كانت الأمور أفضل بالنسبة له، لكن مصطفى طوال اللقاء لم يكن جيدًا».

صعوبة مشاركة رمضان صبحي 

وأضاف: «مدرب بيراميدز يعتمد على ثلاثي الوسط وليد الكرتي وبلاتي توريه ومهند لاشين، وهم الأفضل في الفريق ولديهم لياقة المباريات وبالتالي هم الاجهز فنيًا.. وأتوقع أن فخري لاكاي سوف يستمر أساسيًا ومن الصعب مشاركة رمضان صبحي لانه بعيد عن الملاعب منذ شهرين.. وقد يكون رمضان ورقة يدفع بها في أخر ربع ساعة».

مضان السيد يكشف عن تشكيل الأهلي أمام بيراميدز

وواصل: «الأفضل للتشكيل في الأهلي مشاركة مصطفى شوبير وهو في فورمة فنية عالية، وكريم فؤاد خالد عبدالفتاح ومحمد عبدالمنعم ورامي ربيعة وقد يشارك (ياسر إبراهيم) قد يشارك الأخير اساسيا في ظل سرعات فيستون مايلي، وفي الوسط مروان عطية وأكرم توفيق وإمام عاشور، ولكن الفترة الأخيرة أرى أن مروان تراجع مستواه، ولو لعب إمام بجوار أفشة أفضل من أجل السيطرة والاستحواذ، لكن الاقرب أن أفشة سيكون على الدكة كورقة رابحة، وفي الهجوم حسين الشحات ووسام أبوعلي وطاهر محمد طاهر».

رمضان السيد يوجه نصيحة لـ مروان عطية

وتابع: «طاهر محمد طاهر لديه ميول دفاعية وبالتالي سيعتمد عليه، وحسين الشحات من أفضل اللاعبين في الدوري المصري خلال الفترة الأخيرة، ونصيحتي لمروان عطية أن يلعب الكرة للإمام، لان مهمته لا تتلخص في قطع الكرة فقط عليه مساندة الهجوم».

وأتم: «المباراة بين الأهلي وبيراميدز في صالح الفريق الأحمر بنسبة 60%، ومكسب الأهلي في المباراة السابقة سيجعل هناك ضغوط كبيرة على بيراميدز في مواجهة اليوم». 

تم نسخ الرابط