رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

يوسف أوباما يفوز بجائزة أفضل لاعب في مباراة الزمالك والداخلية

يوسف أوباما
يوسف أوباما

حصد يوسف إبراهيم أوباما لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جائزة أفضل لاعب في مباراة الفريق أمام الداخلية التي أقيمت مساء اليوم الأحد في مسابقة الدوري الممتاز.

وتسلم يوسف أوباما الجائزة من مراقب المباراة في أرضية الملعب عقب انتهاء اللقاء.

وفاز فريق الزمالك على الداخلية بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد السلام في الجولة الحادية والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز ليرفع الأبيض رصيده إلى 48 نقطة.

الزمالك يطيح بـ «الداخلية» إلى الهبوط بدوري المحترفين بعد ثنائية أوباما 

حقق فريق الزمالك فوزًا صعبًا على الداخلية بنتيجة 2 - 1 فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، الأحد، على ستاد السلام، ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز.

 بهذه النتيجة يدخل الزمالك المربع الذهبي، فيما تأكد هبوط فريق الداخلية لدورى المحترفين.

أهداف مباراة الزمالك والداخلية

سجل يوسف أوباما هدف التقدم لفريقه فى شباك الداخلية، بعد ضغط من عمر جابر على حارس مرمى الداخلية رمضان مصطفى لينجح فى استخلاص الكرة ويرسلها لأوباما ليسجل منها هدف التقدم فى الدقيقة 19 من عمر المباراة.

وفى الدقيقة 55 نجح يوسف أوباما فى تسجيل هدف الزمالك الثانى ليوسع الفارق ويصعب مهمة الداخلية، وفى الدقيقة 65 سجل إيهاب سمير هدف تقليص الفارق للداخلية من ركلة جزاء.
 





هبوط فريق الداخلية

بعدها أجرى جوزيه جوميز تبديلان بخروج يوسف أوباما وعبد الله السعيد ودخول ناصر منسى ومحمد أشرف روقا، ثم دخل محمود شيكابالا بدلاً من مهاب ياسر فى الدقيقة 78.

بهذه النتيجة يقتحم الزمالك المركز الرابع فى جدول الدوري برصيد 45 نقطة، بعدما خاض 27 مباراة حقق الفوز فى 14 لقاء وتعادل في 6 لقاءات وخسر 7 مباريات، وسجل لاعبوه 42 هدفاً وتلقت شباكه 27.

فيما تأكد هبوط الداخلية الذى يقع فى المركز الأخير فى جدول الدوري برصيد 19 نقطة، بعدما لعب 31 مباراة حقق الفوز في 3 لقاءات وتعادل في 10 مواجهات وخسر 18 مباراة وسجل لاعبوه 17 هدفاً وتلقت شباكه 41.

بخسارة الداخلية من الزمالك يتوقف رصيده عند 31 نقطة في المركز الأخير بجدول المسابقة، ويتبقى له 3 مباريات وحال الفوز في جميع مبارياته المتبقية سيصل للنقطة 28 وهو ما لن يمكنه من البقاء في الممتاز، باعتبار أن فريق فاركو يحتل المركز الـ15 برصيد 30 نقطة.

أصبح فريق الداخلية أول الفرق الهابطة إلى دوري المحترفين في الموسم الحالي، قبل 3 جولات على ختام المنافسة في منتصف أغسطس المقبل، وأصبحت مبارياته المقبلة في عمر المسابقة مجرد تحصيل حاصل.

وفي حالة لو تعادل الداخلية مع الزمالك كان سيتأكد هبوطه أيضا لأنه سيحصل على نقطة وحيدة وحال فوزه في مبارياته الثلاث المتبقية سيصل إلى 29 نقطة ولن يصل إلى نفس رصيد فاركو صاحب الـ30 نقطة في المركز الـ15.

تم نسخ الرابط