رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

وسيط روحاني تنبأ بانسحاب بايدن من السباق الرئاسي ويتوقع فوز ترامب

الرئيس الأمريكي جو بايدن
الرئيس الأمريكي جو بايدن

أعلن الرئيس الأمريكي جو بايدن، انسحابه من السباق على منصب رئيس الولايات المتحدة، قائلًا: «لقد كان أعظم شرف في حياتي أن أخدم كرئيسكم. وبينما كنت أعتزم السعي لإعادة انتخابي، أعتقد أنه من مصلحة حزبي وبلدي أن أتنحى وأركز فقط على أداء واجباتي كرئيس للفترة المتبقية من ولايتي»، مضيفًا أنه سيتحدث إلى الأمة في وقت لاحق هذا الأسبوع بشأن قراره.

تنبؤات كريج هاميلتون باركر

وكان الوسيط الروحاني كريج هاميلتون باركر، ويُلقب بـ«نوستراداموس الجديد»، والذي زعم أنه سبق له التنبؤ أيضًا بمحاولة اغتيال الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، تنبأ بإنسحاب بايدن من الترشح

التنبؤ بواقعة محاولة اغتيال دونالد ترامب

زعم الوسيط الروحي كريج هاميلتون باركر، المُلقب بـ«نوستراداموس الجديد» أنه سبق له التنبؤ بواقعة محاولة اغتيال دونالد ترامب، رئيس أمريكا السابق، التي انتهت بالفشل، وأنه سبق له أيضًا التنبؤ بجائحة كوفيد-19، وخروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي، مؤكدًا أنه على دراية بالفائز في الانتخابات الأمريكية 2024 التي ينتظرها العالم حاليًا، مشيرًا إلى فوز دونالد ترامب وتنحي جو بايدن.

وقال الوسيط الروحي كريج هاميلتون باركر في تصريحات صحفية لـ«Metro»: «لطالما كان في ذهني أنه ستكون هناك محاولة لاغتيال ترامب لأنني قرأت مخطط نادي الخاص به في عام 2019، إن مخططات نادي هي تنبؤ بحياة شخص ما يعود تاريخها إلى ما يقرب من 500 عام، وهي توضح ما سيمر به الناس في حياتهم.. عندما قرأت كتابات ترامب رأيت أهم إنجازات حياته بما في ذلك كونه رجل أعمال، ثم رئيسًا، ولكن بعد ذلك قرأت أنه ستكون هناك محاولة لاغتياله في وقت لاحق».

وأضاف: «لم أكن أتوقع أن يحدث هذا بالرغم من ذلك حتى أغسطس من هذا العام على الأقل، لذلك حدث هذا مبكرًا، وكان من الممكن أن تكون القصة مختلفة تمامًا لو أن الرصاصة قتلت ترامب»، وتوقع زيادة شعبية دونالد ترامب خلال الفترة المقبلة.

تحقق توقع وسيط روحاني بشأن تنحي بايدن

وعن فوز دونالد ترامب في انتخابات الرئاسة الأمريكية وتنحي جو بايدن، قال كريج هاميلتون باركر: «كان لدي هذا الشعور دائمًا بأن ترامب سيفوز في الانتخابات، لكنني الآن أرى هذا التأرجح الهائل يحدث، لن يساعد ذلك حقيقة أنني أرى بايدن يتنحى جانبًا، وهو ما يعني أن كامالا هاريس ستكون رئيسة على المدى القصير.. على المدى الطويل، بعد تنحي بايدن جانبًا، أرى جافين نيوسوم، حاكم ولاية كاليفورنيا، يتولى قيادة الديمقراطيين وإليزابيث وارين تدعمه.. من المثير للاهتمام أنه كانت لدي رؤى في الماضي حول امرأة ملونة تساعد ترامب، لذلك كنت أفترض دائمًا أن امرأة ستصبح نائبته في الانتخابات، ولكن الآن تم الإعلان عن جيه دي فانس، أرى زوجته أوشا فانس تساعد ترامب بطريقة ما وتصبح قوة هائلة في السياسة الأمريكية في المستقبل».

تم نسخ الرابط