رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

كهربا يطلب من الأهلي الرحيل والخطيب يوافق وكولر يحدد مصير اللاعب

الخطيب وكهربا وكولر
الخطيب وكهربا وكولر

يبدو أن محمود عبدالمنعم كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بات قريبًا من الرحيل عن صفوف المارد الأحمر، خاصة بعد خروجه من حسابات السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق.

كهربا عايز يمشي 

وكشف مصدر من داخل القلعة الحمراء في تصريحات خاصة لموقع «بصراحة»، أن كهربا أبلغ رغبته في الرحيل رسميًا عن الأهلي لخالد بيبو مدير الكرة بالفريق،  وطلب منه أن يبلغ مجلس إدارة النادي برئاسة محمود الخطيب، برغبته في خوض تجربة الاحتراف بأحد الأندية الخليجية.

وقال المصدر: « بالفعل أبلغ خالد بيبو، إدارة النادي و لجنة التخطيط برغبة كهربا في الرحيل وخوض تجربة الاحتراف في الدوريات الخليجية وجاء رد الإدارة بأن القرار سيعود إلى مارسيل كولر مدرب الفريق قبل النظر في اى عرض، وأن يتم استطلاع رأيه أولا، وفي حال موافقة المدرب على رحيل اللاعب لن يمانع النادي في إتمام الصفقة لكن وفقا لشروط معينة أهمها الجانب المادي».

أرقام كهربا مع الأهلي

وشارك محمود عبد المنعم كهربا رفقة النادي الأهلي، منذ انضمامه إلى الفريق في 127 مباراة بمختلف البطولات، تمكن خلالهم من تسجيل 44 هدفًا وتقديم 21 تمريرة حاسمة.


 الأهلي ضد بيراميدز

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره نادي بيراميدز يوم الاثنين القادم في تمام التاسعة مساء على ستاد الدفاع الجوي.

ويحتل بيراميدز صدارة جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 68 نقطة من الفوز في 21 لقاء والتعادل بـ5 مواجهات وتلقى هزيمتين.

بينما يحتل الأهلي المركز الثاني برصيد 63 نقطة، بعد الفوز في 20 لقاء والتعادل بـ3 مباريات وخسر في مباراتين.

تم نسخ الرابط