رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مصرع وإصابة 10 أشخاص في حادث سير بمركز ايتاي الباورد بالبحيرة

جانب من الحادث
جانب من الحادث

شهدت مركز إيتاي البارود في محافظة البحيرة، حادث مؤسف إثر انقلاب سيارة ميكروباص في مياه ترعة القرية، مما أسفر ذلك عن مصرع سيدة مجهولة الهوية وإصابة 9 آخرين، وعلى الفور تم الدفع بعدد من سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث.

تلقت الأجهزة الأمنية في محافظة البحيرة، بلاغًا يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص في مياه ترعة بقرية الشعيرة التابعة إلى مركز إيتاي البارود، مما نتج عن ذلك وقوع وفاة وعدد من الإصابات.


وعلى الفور انتقلت قوة أمنية مدعومة بعدد من سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث؛ وذلك من أجل إجراء التحريات والمعاينات اللازمة، بالإضافة إلى سرعة نقل المصابين إلى أقرب مستشفى.

وبعد الانتقال والفحص، تبين مصرع سيدة مجهولة الهوية وإصابة 9 آخرين باشتباه ما بعد الارتجاج وكسور وكدمات وسحجات متفرقة في أنحاء الجسد، وعلى الفور تم نقل جثة الضحية إلى ثلاجة حفظ الموتى في مستشفى إيتاي البارود المركزي، كما تم نقل المصابين إلى ذات المستشفى لتقديم الرعاية الطبية اللازمة لهم.

وحررت الأجهزة الأمنية في محافظة البحيرة، المحضر اللازم بالحادث وتم إسناد التحقيقات إلى جهات التحقيق؛ وذلك للكشف عن ملابسات الحادث وأسباب وقوعه.

تم نسخ الرابط