رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

عاجل..

المتر في أبراج العلمين يقفز 6 أضعاف.. 30 ألف جنيه 2018 و180 ألف 2024

أبراج العلمين الجديدة
أبراج العلمين الجديدة

كشف حسن غانم رئيس مجلس إدارة سيتي إيدج للتطوير العقاري، عن طفرة كبيرة في أسعار وحدات أبراج مدينة العلمين الجدية في العام الجاري 2024، لتصل إل اعل معدلاتها خلال سنوات قليلة. 

سعر المتر في أبراج العلمين يقفز 6 أضعاف ليصل لـ180 ألف جنيه 

وأكد رئيس مجلس إدارة سيتي إيدج للتطوير العقاري، خلال لقاء تلفزيوني مع الإعلامية لميس الحديدة ببرنامج كلمة أخيرة مع لميس الحديدي عبر «قناة ‎ONtv »، أن  أسعار وحدات أبراج العلمين الجديدة اختلفت كثيرًا في 2024 عما كانت عليه في 2018، إذ كان متوسط السعر مع بداية المشروع 30 ألف جنيه، فيما وصل حاليًا إلي 180  ألف جنيه للمتر الواحد، مما أحدث طفرة ممتازة في أسعار الأبراج. 

وأضاف حسن غانم، أن النقطة المهمة هي أننا نسعي لأن نقدم خدمات لا تقل عن أي «كومباوند» سياحي في الساحل الشمالي كله.

وأوضح أنه يتم إجراء مناقشات مستمرة مع العملاء المنتفعين من أبراج العلمين لتنفيذ ما يرضيهم لتقديم أفضل جودة وخدمة، فيما يتم التركيز عل مستوي الخدمة بعد التسليم، بإستخدام أفضل إدارة للأبراج، بحيث يشعر العميل أن مستوي الخدمة متميز عن مثيله في العالم كله. 

وردًا عل سؤال الإعلامية لميس الحديدي، حول جودة عمل «الأسانسيرات» خاصًة مع عدد الأدوار المرتفع للغاية في ناطحات السحاب بالعلمين؟، أكد أن المصاعد الكهربائية والمرافق من مياه وكهرباء وغيرها يتم تشغيلها بـ«سيستم» تشغيل عالي الجودة، لافتًا إلي أنه يجري إختيار شركات متخصصة لإدارة المشروع لديها خبرات عالمية ومسؤلة عن إجمالي أعمال الصيانة بخدمات أمنة تمامًا.

 

تم نسخ الرابط