رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

لايف| النيابة للمتهم بإنهاء حياة زوجته بـ41 طعنة: "تجردت من رجولتك فليس كل ذكراً رجلاً"

محاكمة المتهم بإنهاء حياة زوجته
محاكمة المتهم بإنهاء حياة زوجته

تنظر الدائرة الثالثة بمحكمة جنايات المحلة برئاسة المستشار سامح عبد الله  وعضوية كل من المستشارين محمد عادل شاهين وعاصم سيد وأحمد زغلول المنوفي اليوم جلسة محاكمة المتهم بإنهاء حياة زوجته بواسطة أداة حادة  وضربها 41 طعنه بعدما ورد تقرير مستشفي الصحة النفسية العباسية والتأكد من سلامه قواه العقلية من عدمه .

المحكمة ل المتهم بإنهاء حياة زوجته: عاقل وغير مريض نفسيا

ومن جانبها، وجهت هيئة المحكمة توجيهاته إلي المتهم بأنه عاقل وغير مريض نفسيا كما اطلعت محامين الدفاع عن المتهم بأصول تقارير الصحه النفسية من مستشفي العباسية بالقاهرة .

من ناحية أخري استمعت هيئة المحكمة إلي اسرة الزوجة الضحية والذين أيدوا أنهم من محافظة الإسماعيلية وحضروا من أجل المطالبة بالقصاص لروح ابنتهم التي زوهقت عنوه وغدرا علي يد زوجها علي الرغم من كونها كانت حاملا في جنين في أوائل الأشهر الأولي لزواجهما .
 

مشاجرة بين زوجين تنتهي بجثة

وتعود الواقعة، حينما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية إخطارا من مأمور مركز شرطة سمنود يفيد بورود بلاغ من شرطة النجده يفيد بوقوع مشاجرة بين الزوجين وانهاء حياة الزوجه علي يد زوجها علي النحو المذكور .
وانتقلت القيادات الأمنية وقوات من الشرطة السرية والنظامية إلي مكان الحادث وتمكن ضباط مباحث مركز شرطة سمنود وقوات من الشرطة السرية والنظامية إلي مكان الحادث.
وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري ظروف وملابسات الواقعة وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق والتي أمرت بحبس المتهم علي ذمة التحقيقات وإحالته للمحاكمة الجنائية العاجلة .

تم نسخ الرابط