رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

إبراهيم فايق يوجه رسالة نارية للمسؤولين بسبب أحمد رفعت

إبراهيم فايق
إبراهيم فايق

وجه الإعلامي إبراهيم فايق رسالة قوية لمسؤولي وزارة الشباب والرياضة بشأن التحقيق في وفاة أحمد رفعت نجم نادي مودرن فيوتشر الراحل، مشيرًا إلي أن التأخر في إعلان نتائج التحقيقات ليس في صالح الجميع.

وكانت وزارة الشباب والرياضة أعلنت في وقت سابق عن تشكيل لجنة تقصى حقائق للتحقيق في أزمة وفاة أحمد رفعت، دون الإعلان عن نتائج التحقيقات حتى الآن.

وقال ” فايق” :” يوم 7 من الشهر أعلنت وزارة الشباب والرياضة عن تشكيل لجنة للتحقيق في أزمة وفاة أحمد رفعت”.

وأشار :” الإعلام دوره بيشاور على المشكلة وإحنا شارونا واحنا علمنا ده وطلبنا من المسؤولين التدخل، لكن مد أمد الفترة المتعلقة بالتحقيقات أمر مخيب للآمال وظنون الناس في الشارع”

وأضاف “فايق” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج “الكورة مع فايق” على قناة ” MBC” مصر 2 :” خاصة وأننا نتعامل مع قضية كبيرة وقضية رأي عام وتخص الناس في الشارع ومد الأمد لحين ظهور النتائج أمر ليس في صالح أحد على الإطلاق”

وتابع :” العدل في الإنجاز أهم من شيء إحنا سابين الناس تشتغل دون ضغوط إعلامية لكن في نفس الوقت الناس بتقولنا إنتوا نسيتوا أحمد رفعت، ومش معنى إننا مش بنتكلم في الموضوع أننا نسينا”.

وأوضح ” فايق” :” الموضوع طول والناس مش مبسوطة والكلام كتير فمن فضلكم الموضوع لا أعتقد الموضوع ياخد أكثر من أسبوعين، وامتى هنطلع نقول للناس اية نتيجة التحقيقات”.

وأختتم “فايق” :” مهم أن يثبت لدى الناس أن وزارة الشباب والرياضة تعمل في هذا الموضوع وتخرج النتائج زي ما تكون بس مهم تخرج والناس تشوف الموضوع وصل لايه”.

تم نسخ الرابط