رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أخرهم مروان عطية.. غضب كولر على لاعبي الأهلي بسبب «موسم الزواج»

فرح مروان عطية
فرح مروان عطية

أصبح موسم الزواج والأفراح بين لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مصدر إزعاج للمدرب السويسري مارسيل كولر، خاصة وأن الموسم الكروي يقترب من الانتهاء.


وكان كولر قد رفض من قبل الموافقة على زواج أو حضور أفراح الأقارب  للعديد من اللاعبين، حيث ذلك يعود بالسلب على قائمة الفريق، في ظل مشاركة الأهلي في العديد من البطولات والتي يسعى للتتويج بهم جميعًا.

وينتظر مروان عطية القرار النهائي والأخير حول مشاركته في مباراة بيراميدز الحاسمة المقبلة مساء الإثنين المقبل، وذلك بعد إقامة حفل “الحنة” مساء اليوم السبت، وذلك على غرار الثنائي محمود عبد المنعم كهربا ومحمد هاني.

فرح شقيقة كهربا

وقد دخل محمود عبد المنعم كهربا دائرة غضب مارسيل كولر في الفترة الأخيرة الماضية، وذلك بسبب رغبته في حضور فرح شقيقته، حيث طلب الأهلي ومارسيل كولر من “كهربا” بتعديل موعد الزفاف، لكن اللاعب أصر على موقفه.
وبعد عرض الأمر على مارسيل كولر، رفض السويسري ضم محمود عبد المنعم كهربا لمباريات المارد الأحمر في بطولة دوري أبطال إفريقيا، بسبب سوء مستواه وعدم تركيزه مع الفريق خلال الفترة الأخيرة.

فرح محمد هاني 

وينطبق الأمر على اللاعب محمد هاني الظهير الأيمن للفريق، والذي أصر على إقامة حفل زفافه في منتصف الشهر الماضي، حيث رفض مارسيل كولر موعد حفل الزفاف، بسبب ضغط المباريات في ظل احتياج الفريق لجهود اللاعب بعد كثرة الإصابات ضربت صفوف الفريق حينها.
وقد اعتمد كولر على الثنائي عمر كمال عبد الواحد وخالد عبد الفتاح في مركز الظهير الأيمن، ثم يأتي الاختيار الثالث له هو محمد هاني، بسبب ابتعاده عن الفريق في الفترة الأخيرة بسبب حفل زفافه.

فرح مروان عطية 

ومن المقرر أن يحتفل مروان عطية لاعب وسط الفريق، بحفل زفافه يوم الأربعاء المقبل، بعد مباراة بيراميدز في مسابقة الدوري المصري الممتاز والتي ستقام مساء يوم الإثنين.
وحصل مروان عطية على راحة لمدة أسبوع واحد بعد قرار مارسيل كولر، لكن السويسري كان يفضل تأجيل موعد حفل الزفاف حتى يتم حسم بطولة الدوري.
وبعد غضب كولر على الثنائي محمود عبد المنعم كهربا ومحمد هاني، هل يدخل مروان عطية دائرة المغضوب عليهم من مارسيل كولر؟ 

تم نسخ الرابط