رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

ميدو عن أزمة محمد عدلان: توجيه اللاعبين للأهلي أمر لا يمكن السكوت عليه.. وسنفضح الجميع

ميدو ومحمد عدلان
ميدو ومحمد عدلان

اشتعلت أزمة محمد عدلان لاعب فريق اليد بنادي طلائع الجيش، المنتقل حديثًا إلى النادي الأهلي لتدعيم شباب 2006.

الأزمة التي شهدتها الساعات الأخيرة وتسببت في اشعال الصراع بين الأهلي والزمالك، حيث أعلن خالد العوضي، مدير عام النشاط الرياضي بالنادي الأهلي، التعاقد مع اللاعب محمد عدلان لتدعيم شباب 2006 لكرة اليد.

وأكد العوضي أن الأهلي أنهى إجراءات التعاقد مع عدلان مواليد 2006 قادما من طلائع الجيش، استعدادًا للموسم الجديد، في ظل المنافسة على البطولات المحلية.


وأشاد العوضي بموهبة اللاعب، مؤكدًا أنه صاحب قدرات فنية عالية ويعد إضافة كبيرة للفريق.

محمد عدلان

وخرج اليوم السبت 20 يوليو، محمد عدلان ليثير الجدل بمقطع فيديو يعترف فيه بأن رغبته الأولى هي الانتقال للزمالك وليس الأهلي.

وقال عدلان في مقطع الفيديو: «أنا محمد عدلان لاعب طلائع الجيش، ورغبتي الأولى والأخيرة هي اللعب لنادي الزمالك، وهذا حلم بالنسبة لي، ولي الشرف أن أكون في نادي الزمالك».


شيكابالا ينشر مقطع فيديو عن محمد عدلان

 نشر محمود عبد الرازق شيكابالا، لاعب الزمالك، مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي على منصة «فيسبوك»، للاعب طلائع الجيش لكرة اليد محمد عدلان، وهو يبدي رغبته بالانتقال إلى الزمالك.

تصريحات نارية من ميدو بشأن أزمة محمد عدلان 

كما علق أحمد حسام ميدو لاعب ومدرب نادي الزمالك السابق، على أزمة محمد عدلان لاعب فريق اليد بنادي طلائع الجيش.

وقال ميدو عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "إكس": «إلى متى ستستمر التدخلات في توجيه اللاعبين لعدم الانضمام إلى الزمالك».

وأضاف: «الزمالك حصل على موافقة طلائع الجيش للتفاوض مع محمد عدلان المدافع الأيمن لفريق كرة اليد وبالفعل تم توقيع العقود مع اللاعب ووقع على رغبة الانضمام للزمالك ووالده وقع على العقود، لأن اللاعب كان قاصر وقتها وبصم على العقد، (ثم هوبا إيه تليفون من مسؤولي طلائع الجيش إحنا اسفين الولد اتباع لـ الأهلي)».
 

وواصل: «هذا الموقف تكرر في كل الألعاب في السنوات الماضية مع أندية مختلفة وفي ألعاب مختلفة ما يحدث في مسألة توجيه اللاعبين للعب للأهلي أصبح مستحيل السكوت عليه، عمومًا الولد لن يلعب إلا للزمالك إن شاء الله».


واستمر: «نفس الموقف حدث منذ سنوات مع ثلاثي نادي الشرطة وقتها أحمد دويدار ومعروف يوسف وخالد قمر سنة ٢٠١٤ بعد أن وقعت مع اللاعبين ودفعت لهم مقدم العقود فوجئت بتليفون من مسؤولي الشرطة يفيدوني بأن الـ ٣ لاعبين تم بيعهم للأهلي، نزلت من بيتي روحت مكتب سيادة وزير الداخلية أنا وسيد متولي وتم الاتصال باللاعبين من مكتب سيادة الوزير لاستطلاع رأيهم عن رغبتهم في الانضمام لـ الأهلي أو الزمالك والحمد لله وقتها الـ ٣ لاعبين أمام مسؤولي الأهلي قالوا لن نلعب إلا للزمالك».


وأكمل: «تخيلوا نفس المواقف يتكرر بعد 10 سنوات ونفس المواقف بتحصل بقالها ٣٥ سنة منذ دخول الاحتراف مصر».

وأتم: «ايه اللي بيحصل ومين بيوجه اللاعيبه ماتروحش الزمالك الأشخاص بيتغيروا وللأسف التوجيهات واحدة، أولاد الزمالك مش هيسكتوا ولو حصل أي تدخلات تاني أو توجيه لاعبين، إن شاء الله حتى في لعبة البلياردو هنفضح الناس كلها ومش هنسكت، كفاية اللي بيحصل، استقيموا يرحمكم الله».

تم نسخ الرابط