رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بعد "فضيحة" كاظمة الكويتي.. سيد رياض ل"بصراحة الإخباري": هناك شخص مخادع في هذه القصة

سيد رياض في احدث ظهور
سيد رياض في احدث ظهور

قال سيد رياض، وكيل اللاعبين، والمتهم بانتحال صفة اسم نادي تليفونات بني سويف: "تواصلت مع أحد منظمي المباريات الودية الخليجية، ولم تكن المرة الأولى، سبق وخضت مباريات ودية كثيرة أبرزها النصر الليبي والفجيره الإماراتي والفيصل السعودي".

وأضاف سيد رياض لموقع “بصراحة الإخباري”: "واتفقت على ان اخوض مباراة ودية مع فريق كويتي، وهو القادسية وليس كاظمة، والمعاد جه وأبلغوني بتغيير الملعب ليقام في أحد الفنادق بالاسكندرية، بدلًا من الملعب الفرعي لبرج العرب، ومكنش عندي مشكلة وهلعب".

وواصل حديثه: "كان فريق كاظمة بيتدرب على نفس الملعب، وخدت بالي إنه مش هو الفريق، قولنا نلعب المباراة، ومش عارف ايه اللي دخل فريق تليفونات بنى سويف، اللاعبين يرتدون تيشيرتات الرياض المصري، لم أذكر اسم بنى سويف، هناك شخص مخادع في هذه القصة".


 نادي كاظمة الكويتي

وكان الفريق الأول لكرة القدم في نادي كاظمة الكويتي خاض، الخميس الماضي، مباراة ودية خلال معسكر تدريبي في مدينة الإسكندرية المصرية، لكنه اكتشف فيما بعد تعرضه للخداع.

كما نشر النادي الكويتي عبر حسابه على "إكس"، مجموعة صور لمباراة ودية خاضها بمعسكره ضد تليفونات بني سويف، وانتهت بفوز كاظمة 7-1.

ولكن تليفونات بني سويف أصدر بيانا أمس الجمعة، فجر خلاله مفاجأة بتأكيده على أنه لم يخض أي مباراة ودية الخميس الماضي، ولم يبدأ من الأساس فترة الإعداد.
 

وحمل كاظمة الشركة المنظمة للمعسكر التدريبي "المسؤولية القانونية والجزائية، وما ترتب على هذا الخطأ من آثار تجاه الناديين".

ودفعت هذه الأزمة الاتحاد المصري للعبة لإصدار بيان تعهد فيه بالتنسيق مع الاتحاد الكويتي لكرة القدم لكشف ملابسات الواقعة.

بيان الاتحاد المصري 

وقال بيان الاتحاد المصري "تابع الاتحاد المصري عن كثب ما تم تداوله خلال الساعات الماضية من أخبار متعلقة بالمباراة الودية التي تمت بين نادي كاظمة الكويتي و نادي تليفونات بني سويف في إطار المعسكر التدريبي للفريق الكويتي داخل مصر والذي تنظمه إحدى الشركات الخاصة".

وأضاف: "في ضوء البيان الذي أصدره نادي كاظمة الكويتي حيال هذا الأمر، يوضح الاتحاد المصري أنه على الرغم من عدم التنسيق المسبق بين الجانب الكويتي والاتحاد المصري لكره القدم إلا أن الاتحاد المصري سيقوم بالتنسيق والتعاون مع الاتحاد الكويتي لكره القدم لكشف كافة الملابسات المتعلقة بهذا الموضوع واتخاذ الإجراءات القانونية حيالها".

وأكمل البيان: "ويهيب الاتحاد المصري بكافة الاتحادات والأندية الخارجية التنسيق المسبق مع الاتحاد المصري لكره القدم عند إقامة أي معسكرات تدريبية أو مباريات ودية داخل جمهورية مصر العربية وذلك لتقديم كافة أوجه الدعم مع التأكيد على أنه لن يسمح بإقامة أي مباريات ودية لكافة الفرق الخارجية دون الحصول على إذن مسبق من قبل الاتحاد المصري لكرة القدم".

تم نسخ الرابط