رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أنغام تثير الجدل وتتصدر الترند بعد الإعلان عن اسم ألبومها الجديد

أرشيفية
أرشيفية

أثارت الفنانة أنغام الجدل فور الإعلان عن موعد إطلاق ألبومها الجديد واسمه حتى تصدر اسمها الترند خلال الساعات القيلة الماضية من قبل محبيها ومتابعيها على محركات البحث المختلفة سواء محرك البحث العالمي “جوجل” أو مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة بسبب زيادة أعداد النقر حول معرفة اسم ألبوم أنغام الجديد وموعد طرحة وما سبب تسمية اسمه؟، وفيما يلي سنكشف لكم الإجابة على كل تلك الأسئلة.

أنغام تثير الجدل بسبب البومها الجديد

وظهر على غلاف ألبوم انغام الذي طرحته يحمل من الأعلى اسم «صوت مصر»، وذلك الاسم أثار جدلًا عبر مواقع التواصل الاجتماعى.

أنغام

موعد طرح البوم انغام جديد

وكشفت أنغام عن موعد طرح البومها الجديد، من خلال منشور عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعى «انستجرام» قائلة: «ألبوم أنغام قريبا، صيف 2024».

ورغم أن انغام لم تكشف عن صورة واضحة للبوستر أو حتى تكشف عن اسم الألبوم، لكنها تصدرت التريند، حيث ينتظر جمهورها الألبوم بشكل كبير، ويعد الألبوم عودة بعد غياب 4 سنوات وكانت تطرح بأغاني منفردة فقط خلال السنوات الماضة.

تفاصيل ألبوم أنغام الجديد

كانت كشفت أنغام في وقت سابق أن ألبومها الجديد من إنتاجها، وتتعاون فيه مع عدد من الشعراء والملحنين، منهم أمير طعيمة ونادر عبدالله وإيهاب عبدالواحد وحسن الشافعي، بالإضافة إلى ألحان وتوزيع لتامر عاشور وطارق مدكور ونادر حمدي.

عودة أنغام  بعد غياب

كشفت أنغام في وقت سابق أن ألبومها الجديد في صيف 2024 من إنتاجها، وتتعاون فيه مع كبار الشعراء والملحنين، منهم أمير طعيمة ونادر عبدالله وإيهاب عبدالواحد وحسن الشافعي بالإضافة إلى ألحان وتوزيع لتامر عاشور وطارق مدكور ونادر حمدي.

ويبدو أن شركة أنغام تحمل اسم "صوت مصر" كما هو مكتوب على غلاف الألبوم الذي لم تظهر عليه بصورة واضحة.

تم نسخ الرابط