رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

محافظ السويس يتفقد مشاريع التطوير ويؤكد على تحسين الخدمات في حي السويس

جانب من الجولة
جانب من الجولة

 قام اللواء أ.ح/ طارق حامد الشاذلي، محافظ السويس، اليوم بجولة تفقدية بنطاق حي السويس، وذلك في إطار حرصه على متابعة سير العمل في مشاريع التطوير وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين.

رافق المحافظ خلال الجولة اللواء هشام الشيمي، رئيس حي السويس، و أميمة رفعت، مدير التضامن الاجتماعي، و محمد درويش، مدير مركز السويس الألماني للحام، وممثلون عن الإدارات الهندسية بالحي.

بدأت الجولة بزيارة دار الحنان للرعاية المتكاملة وأطفال دار الرحمة بمنطقة الملاحة، حيث تفقد المحافظ الخدمات والرعاية المقدمة للأيتام.

وأكد المحافظ على ضرورة توفير أفضل رعاية للأيتام في مجال التعليم والمتابعة الصحية، وطلب من مديرية التضامن الاجتماعي التنسيق مع جهات الاختصاص لتحقيق ذلك.

كما وجه المحافظ بتكليف مدير التضامن الاجتماعي بعقد لقاء دوري مع أبناء دار الحنان، للاستماع إلى احتياجاتهم وطلباتهم والتواصل معهم وحل أي مشاكل تواجههم.

ثمّ توجّه المحافظ إلى مساكن ناصر بمنطقة الملاحة، التي تمّ تطويرها مؤخرًا.

واستمع المحافظ لشرح حول أعمال التطوير التي شملت تغيير وسائل الصرف الصحي والدهانات والواجهات واستحداث أرضيات ورفع كفاءات المسطحات الخضراء والإنارة العامة، وإنشاء مداخل ومخارج جديدة للمدينة.

وأعرب المحافظ عن رضاه عن أعمال التطوير التي تمّ تنفيذها، وشدّد على ضرورة الحفاظ عليها.

كما تفقد المحافظ المنظر الجمالي للنافورة الراقصة بجوار قرية الحجاج بالملاحة، وطلب من مسؤولي الحي الحفاظ على جميع أعمال التطوير التي تتمّ بنطاق الحي.

وتابع المحافظ جولته بزيارة مركز "السويس - ألمانيا" للحام، حيث استمع إلى شرح من مدير المركز عن طبيعة العمل والخدمات التي يقدمها.

وأكد المحافظ على أهمية المركز في تنمية مهارات شباب السويس وإكسابهم خبرات في مجال اللحام واللحام تحت الماء، وطلب من إدارة المركز التنسيق مع القطاعات الأخرى لتوفير فرص عمل للشباب المتدرب.

واختتم المحافظ جولته بتفقد سير العمل في المركز التكنولوجي بحي السويس، حيث شرح مدير المركز خطوات العمل والخدمات الموجودة به.

وأكد المحافظ على ضرورة إنجاز العمل وبحث الطلبات والردّ على المواطنين في وقت قصير، موجّهًا الشكر للقائمين على المركز على جهودهم.

من خلال هذه الجولة التفقدية، يؤكد السيد المحافظ على حرصه الدائم على متابعة سير العمل في مشاريع التطوير وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين في حي السويس، وتوجيه الجهات المعنية بتقديم أفضل رعاية للأيتام وتوفير فرص عمل للشباب.

تم نسخ الرابط