رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

نسرين طافش تبكي أثناء حديثها عن شقيقتها:«طفلة صغيرة في جسد أنثى كبيرة»

نسرين طافش
نسرين طافش

تحدثت الفنانة نسرين طافش عن شقيقتها نضال من ذوي الاحتياجات الخاصة، معبره عن استنكرها من بعض العائلات لايعرفون التعامل مع أولادهم.

بكت نسرين طافش وهي تتحدث عن شقيقتها نضال وقالت خلال لقائها في برنامج «عندي سؤال» مع محمد قيس عبر قناة المشهد:«أختي نضال لها مكان في قلبي خاص، لأني أشعر أنها ملاك من السما هي من ذوي الاحتياجات الخاصة، في ناس لا يعرفون كيف يتعاملون معهم».

وتابعت نسرين طافش:«أشعر أن هناك أشخاص حتى الآن يخجلون من أولادهم لأنهم من ذوي الاحتياجات الخاصة، كيف يستطيعون فعل ذلك أين إحساسهم ووعيهم، هذا بركة بالبيت، دائما أقول أن الله يحمينا بسبب أختي نضال، وأشعر أن هي ملاك وحتى عندما أتحدث معها هي دمها خفيف وتعلمك الحب النقي، لا تريد منك شيء هي فقط تحبك حب غير مشروط، طفل صغير في جسد أنثى كبيرة».

وأكلمت نسرين طافش:«منذ طفولتي استوعبت أن أختي من ذوي الاحتياجات الخاصة، أتذكر أول صدمة لي عندما كنت صغيرة ورأيت أختي على الأرض وترتجف وكان لابد أن تأخذ دواء حتى لا تأتي لها هذه الحالة مثل "الصرع"، هي من دون هذه الحالة تكون لطيفة، بعد ذلك بدأت استوعب وبدأت والدتي تشرح لي لم يكن الأمر سهلا لكن الآن أنا مدركة أنها بركة البيت».

الجدير بالذكر أن آخر أعمال نسرين طافش فيلم «بنقدر ظروفك»،بطولة أحمد الفيشاوي، ومي سليم، ونسرين طافش، ومحمود حافظ، ومحمد محمود، وعارفة عبدالرسول، وإبرام سمير، وطاهر أبو ليلة، ويوسف وائل نور، ويوسف الأسدي، ومن إنتاج شركة كولومبيا للإنتاج الفني، ومن تأليف سمير النيل، وإخراج أيمن مكرم.

تم نسخ الرابط