رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

ميدو يسخر من أزمة مباراة كاظمة الكويتي وتليفونات بني سويف

ميدو
ميدو

سخر أحمد حسام ميدو، نجم نادي الزمالك السابق، من تصدر واقعة انتحال شخص صفة اسم نادي تليفونات بني سويف حديث الشارع الرياضي المصري والسوشيال ميديا، بعد أن أقيمت مباراة ودية أمام فريق كاظمة الكويتي.

وقال ميدو في تدوينة عبر حسابه الرسمي على منصة «إكس»: «الموضوع سهل يا جماعة!!.. جيبوا تليفونات بني سويف يلاعب كاظمة الكويتي ماتش ودي وخلاص.. والماتش ده لازم يتذاع.. أنا براهن إن تليفونات بني سويف هيكسب فرق 3».

القصة الكاملة لأزمة مباراة كاظمة الكويتي مع تليفونات بني سويف

سقط نادي كاظمة الكويتي، في فخ عملية احتيال غريبة من نوعها، وذلك خلال المعسكر التدريبي الذي يخوضه الفريق في مدينة الإسكندرية، استعدادا لانطلاق الموسم الجديد.

اندلعت الأزمة عندما أعلن نادي كاظمة عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي إكس «تويتر سابقا»، عن تفاصيل تحقيقه الفوز على فريق تليفونات بني سويف، بسبعة أهداف مقابل هدف، في مباراة ودية أقيمت بمدينة الإسكندرية، في الخامسة عصر أمس الخميس 18 يوليو 2024.

فيما جاءت المفاجأة عن طريق نادي تليفونات بني سويف، الذي كشف عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، أنه لم يخوض أي وديات، كما أن الفريق لم يبدأ فترة الإعداد، مشيرا إلى أن نادي كاظمة تعرض لعملية نصب من أحد وكلاء اللاعبين، الذي انتحل صفة ممثل نادى تليفونات بني سويف، مشددا في بيانه على أن النادى سيقوم باتخاذ الإجراءات القانونية ضد هذا الشخص في أسرع وقت حفاظا على حقوق النادى القانونية والأدبية.

وجاء نص بيان نادي تليفونات بني سويف كالتالي: «نادى تليفونات بني سويف يحذر من التعامل مع وكيل اللاعبين ويدعى سيد رياض الذي انتحل صفة ممثل نادى تليفونات بني سويف وقام بإجراء مباراة ودية أمام نادى الكاظمة الكويتى».

وأضاف النادي في بيانه: «رغم أن نادى تليفونات بني سويف اصلا لم يبدأ فترة الإعداد ولم يلعب أي مباريات ودية من الأساس.. وسيقوم النادى باتخاذ الإجراءات القانونية ضد هذا الشخص في أسرع وقت حفاظا على حقوق النادى القانونية والأدبية».

واختتم تليفونات بني سويف بيانه: «ويحذر النادى أي شخص أو أي شركة تعمل في المجال الرياضى أن تنتحل صفة النادى دون أي إذن مسبق أو سند قانونى يتيح له ذلك».

تم نسخ الرابط