رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

تسريب امتحان الديناميكا للثانوية العامة 2024

أرشيفية
أرشيفية

امتحان الديناميكا من أكثر ما يشغل محركات البحث خلال الساعات القليلة الماضية من قبل طلاب الصف الثالث الثانوي شعبة رياضة وأولياء أمورهم وخاصةً محرك البحث العالمي “جوجل”، ومواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، بعد انتشار العديد من الأخبار والمواقع حول تسريب امتحان الديناميكا، وفيما يلي سنكشف لكم من خلال موقعنا بصراحة الإخبارى حقيقة تسريب امتحان الديناميكا ورد وزارة التعليم على هذا الخبر.

حقيقة تسريب امتحان الديناميكا

تداولت جروبات شاومينج للغش تداول امتحان الديناميكا للثانوية العامة بعد بدء اللجان اليوم السبت الموافق 20 يوليو 2024.

امتحان الديناميكا 2024

وبدأ طلاب الثانوية العامة في شعبة علمى رياضيات أداء امتحان مادة الديناميكا أحد فروع مادة الرياضيات التطبيقية، من التاسعة حتى 11 صباحا.

ويتضمن الامتحان 20 سؤالا منها 18 سؤال اختيار من متعدد وسؤالين مقالى، وقالت وزارة التربية والتعليم، إنه يؤدى امتحان الديناميكا قرابة 100 ألف طالب وطالبة فى المادة.

ضبط الطالب المسؤول عن تصوير أسئلة الديناميكا

أعلن شادي زلطة المستشار الإعلامي والمتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، ضبط طالب خلال قيامه بالغش الإلكتروني باستخدام الهاتف المحمول لتصوير أجزاء من أسئلة امتحان مادة الديناميكا للثانوية العامة، بلجنة في إدارة الحامول التعليمية بمحافظة كفر الشيخ.

أشار المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم، إلى أنه فور ضبط الطالب، وجه الدكتور أحمد ضاهر نائب الوزير ورئيس عام امتحانات الثانوية العامة، باتخاذ كل الإجراءات القانونية.

موعد انتهاء امتحانات الثانوية العامة 2024

وتنتهي اليوم، امتحانات الثانوية العامة الدور الأول، إذ يؤدي طلاب الشعبة العلمية (الرياضيات) الامتحان في مادة الرياضيات التطبيقية الديناميكا، حاليا، ويؤدي طلاب مدارس المتفوقين الامتحان في العلوم والتكنولوجيا الامتحان في مادة اختبار الاستعداد للقبول بالجامعات (الأحياء - الجيولوجيا)، ومادة اختبار الاستعداد للقبول بالجامعات (الرياضيات)، بينما يؤدب طلاب مدارس المكفوفين الامتحان في مادة الإحصاء.

تم نسخ الرابط