رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

غنت لـ عبد الحليم حافظ ومحتضنة علم مصر.. أبرز لقطات من حفل ملاك الطرب ماجدة الرومى في العلمين

ماجدة الرومي
ماجدة الرومي

أحيت الفنانة اللبنانية ماجدة الرومي أمس، حفلها الغنائي ضمن فعاليات الدورة الثانية من مهرجان العالم علمين المقام حاليا بمدينة العلمين.

أطلت ماجدة الرومي على الحفل مرتدية فستان على إطلالة فرعونية، بسبب التطريز المختلف في منطقة الرقبة، والأكمام، ولونه أبيض من قماشة الحرير المناسب لفصل الصيف.

أعربت ماجدة الرومي، عن سعادتها الكبيرة بإحياء حفل غنائي بمهرجان العلمين، بمشاركة الموسيقار نادر عباسي ،قائلة: «شكرًا لوجودي معاكم، بحضوركم ومحبتكم، وفرحانة بمصر اللي بحبها من نص قلبي، مصر اللي بنرتاح بحضنها».

وتابعت:«مصر اللي كل شئ فيها يتحب، فرحانة بسماها وهواها وأرضها وفنها وكل شئ حلو فيها، فرحانة أني بقدم لكم هذه الحفلة بقيادة المايسترو نادر عباسي، بوجود الفنانين اللي موجودين معانا، وأتمنى إن سهرتكم تكون ممتعة، وبشكر حضوركم، ويديم مجد مصر».

وبدأت ماجدة الرومي الحفل، بأغنية يا عروس التاريخ، التي تتحدث عن تاريخ مصر.وغنت النجمة الكبيرة ماجدة الرومى أغنية لمصر “يا مساء الفل يا بهية”، وغنت أيضا أغنية "أحلف بسماها وبترابها" للعندليب عبد الحليم حافظ، محتضنة علم مصر، كما أعادت غناء "كلمات"، بناء على طلب الجمهور.وفي ختام حفلها بالعلمين الجديدة، قدمت أغنية "حي على الفلاح".

وكشفت ماجدة الرومي عن إعجابها بمدينة العلمين الجديدة، قائلة: في فترة مش من بعيدة كانت العلمين منطقة ملغمة، ورجالكم حولوها لمدينة جميلة ساحرة، بشكركم على الحضور، وأنا بحب مصر، بحبها من نص قلبي


يذكر أن الحفل حضره عدد كبير من النجوم المصريين مثل إلهام شاهين وهاني رمزي، بوسي شلبي، عدد من المشاهير.

تم نسخ الرابط