رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

انقطاع الإنترنت و إغلاق مطارات.. الفلكية ليلى عبداللطيف تثير الجدل بتحقق نبوءة جديدة خلال عام 2024

ليلى عبد اللطيف
ليلى عبد اللطيف

لا يزال اسم ليلى عبد اللطيف، يتردد في الوسط بعد تحقق العديد من تنبؤاتها التي أوضحتها منذ بداية عام 2024، وأثارت نقاشًا ساخنًا في العالم العربي، إذ قدمت تنبؤات كثيرة حول انفصال مشاهير، وخسائر مالية لأثرياء، وكوارث طبيعية تُصيب البلاد تحقق بعضها بالفعل بعد فترات زمنية قصيرة، فهل صدقت هذه المرة بعد تنبؤها بوقف حركة الطيران في مختلف مطارات دول العالم.


قبل ساعات قليلة، ضج العالم بحدوث خلل تقني أصاب شركة مايكروسوفت، مما تسبب في عطل العديد من الأعماال وأبرزها توقف حركة الطيران في مختلف الدول الأوروبية، دون تحديد الموعد النهائي لعودة حركة الطيران بشكلها الطبيعي، وهو ما يؤخر جدولة الرحلات الجوية.

توقف حركة الطيران وإغلاق المطارات بسبب حدوث الخلل التقني في العديد من الدول الأوروبية،، هو الأمر الذي تنبأت به الفلكية اللبنانية ليلى عبد اللطيف في شهر يناير الماضي، في أثناء استضافتها بأحد البرامج التليفزيونية.

وتوقعت الفلكية ليلى عبد اللطيف، بجانب التنبؤات الكثيرة التي توقعت حدوثها وتحققت بالفعل، أن هناك توقف بحركة الطيران وإغلاق المطارات في عدد من الدول الأوروبية، كما أنه لم يتم تحديد المدة التي يستمر فيها التوقف عن الطيران، وهو ما يجعل هناك تأخيرا كبيرا في جدولة الرحلات الجوية.

«توقف حركة الطيران وإغلاق المطارات في عدد من الدول الأوروبية في منتصف العام الجاري» كان توقع ليلى عبد اللطيف، خلال استضافتها على الهواء، وهو ما تحقق بالفعل، خلال الساعات الماضية.

تم نسخ الرابط