رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

انفصال مارت ديمير وإفرا ساراتش بطلا مسلسل الطائر الرفراف.. بعد إلغاء متابعاتهم لبعض

مارت وإفرا
مارت وإفرا

تصدر كلًا من مارت رمضان ديمير وأفرا ساراتش أوغلوا بطلا مسلسل الطائر الرفراف على محركات البحث المختلفة ومحرك البحث “جوجل” ، وذلك بعد انتشار خبر انفصالهم للمرة الثانية، الأمر الذي شكل صدمة كبيرة لجمهمورهم ومحبيهم وتداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي حقيقة خبر انفصالهم، الأمر الذي دفع العديد للبحث وزيادة أعداد النقر حول حقيقة انفصالهم، وفيما يلي سنكشف لكم من خلال موقعنا بصراحة الإخبارى حقيقة انفصال بطلا مسلسل الطائر الرفراف مارت رمضان ديمير وأفرا ساراتش أوغلوا.

الموسم الثاني من مسلسل الطائر الرفراف - فريد - مصدر الصورة تويتر

 حقيقة انفصال مارت رمضان ديمير وأفرا ساراتش أوغلوا

ضجت وسائل التواصل الاجتماعي، بخبر انفصال ثنائي مسلسل "طائر الرفراف"، مارت رمضان ديمير وأفرا ساراتش أوغلوا، للمرة الثانية، وقيامهما بإلغاء متابعة بعضهما عبر منصة التواصل الاجتماعي "إنستغرام".

وبعد ترقب جمهورهم لأى خبر أو تصريح منهم للإعلان عن خبر الانفصال، وذلك بعد أن لاحظوا إلغاء المتابعة لبعضهم البعض، لتؤكد بعدها العديد من الصحف التركية والمواقع أنباء الانفصال.

وتسببت هذه الأخبار بصدمة كبيرة لجمهورهما، الذين كانوا يأملون زواجهما قريبا بعد قضائهما الإجازة الصيفية معاً في إسبانيا وانتشار صور عديدة لهم في إسبانيا.

حقيقة زواج بطلا مسلسل طائر الرفراف

وكان الجمهور في انتظار إعلانهم عن خبر زواجهم ، حيث ان كانوا يأملون زواجهما قريبا بعد قضائهما الإجازة الصيفية معاً في إسبانيا وانتشار صور عديدة لهم في إسبانيا.

إلغاء متابعة بعضهما البعض 

ضجت وسائل التواصل الاجتماعي، بخبر انفصال ثنائي مسلسل "طائر الرفراف"، مارت رمضان ديمير وأفرا ساراتش أوغلوا، للمرة الثانية، وقيامهما بإلغاء متابعة بعضهما عبر منصة التواصل الاجتماعي "إنستغرام".

أفرا ساراتش تحتفل بعيد ميلاد مارت رمضان ديمير.. والأخير يغني

قصة مسلسل طائر الرفراف

تدور أحداث مسلسل طائر الرفراف حول فريد كورهان، وهو حفيد هاليس أغا، وتعود أصوله إلى عنتاب. يعيش فريد حياته كما يشاء، ولذا يقرر جده تزويجه من فتاة من عنتاب.

ويقع اختيار فريد على سيران، شقيقة الفتاة التي اختارها جده، ويتم الزفاف، ولكن سيران تتفاجأ بأن فريد لديه حبيبة أخرى، وتدعى بيلين.
بسبب كثرة المشكلات بين فريد وسيران، وعائلتيهما، ينتهي الأمر بينهما إلى الطلاق، ولكن مع بداية الموسم الثاني يتزوج الثنائي مرة أخرى، ولكن هذه المرة عن اقتناع شخصي من كل منهما، ولكن بمعارضة العديد من أفراد العائلة لتلك الزيجة، ولكن يصر فريد وسيران على إكمال قصتهما، ولكن الحياة ليست وردية دائما.

تم نسخ الرابط