رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مواصفات شقق لؤلؤة العاشر من رمضان المطروحة للحجز حاليًا| صور وأرقام

شقق الإسكان - أرشيفية
شقق الإسكان - أرشيفية

حددت وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، مواصفات شقق مشروع لؤلؤة العاشر من رمضان ضمن الإسكان التعاوني، المطروح للحجز حاليًا من الهيئة العمة لتعاونيات البناء والإسكان، إذ يجري غلق باب الحجز في الـ24 من شهر يوليو الجاري، على 39 شقة نصف تشطيب جاهزة للتسليم في ديسمبر المقبل. 

مواصفات شقق مشروع لؤلؤة العاشر من رمضان

وكشفت كراسة الشروط الخاصة بطرح مشروع لؤلؤة العاشر من رمضان، أن المبانِ على مساحة 30% من مساحة المشروع، فيما تُعتبر باقي المساحات عبارة عن مسطحات خضراء، وخدمات عامة واستثمارية. 

مساحات شقق لؤلؤة العاشر من رمضان

وبيّنت الكراسة، أن مساحات الشقق بالمشروع تتراوح من 125 إلى 140 متر مربع، لكل شقة 25 متر حصة في الجراج، لافتة إلى أن ارتفاع العمارات لا يزيد على 5 ادوار «أرضب+ 4أدوار علوية»، أما عن وصف الشقق من الداخل فجاءت كما هو موضح بالصور التالية: 

يضم المشروع أيضًا، مبانِ خدمية من مولات ومساجد ومناطق مفتوحة، ومبانٍ إدارية واجتماعية. 

وفيما يخص حجز شقق مشروع لؤلؤة العاشر من رمضان، أوضحت الهيئة العامة لتعاونيات البناء والإسكان، أن الحجز من خلال بنك التعمير والإسكان من «هنــــــــا». 

أما عن التخصيص، أكدت الهيئة أنه سيجري بنظام القرعة العلنية، المُحدد لها موعد في الـ 9 من سيتمبر المقبل، بمقر الهيئة في مدينة نصر، علمًا بأن التسليم سيجري في ديسمبر المقبل قبل نهاية العام 2024. 

تم نسخ الرابط