رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

اسم وجنس مولود ولى العهد الأمير الحسين والأميرة رجوة

الأمير الحسين والأميرة رجوة
الأمير الحسين والأميرة رجوة

ما زال كلًا من الأمير الحسين بن عبد الله الثاني وزوجته الأميرة رجوة الحسين، يتصدران ساحة الترند مرة آخرى على محركات البحث المختلفة خاصةً محرك البحث العالمي “جوجل” ومواقع التواصل الإجتماعي والسوشيال ميديا، وذلك بعد أخر ظهور لهما وانتشار صورها مع الأمير ولي العهد الحسين بن عبد الله  خلال مرافقتها لزوجها في زيارة لمقر شركة أردنية، الأمر الذي نال إعجاب العديد من محبينهم حول العالم، حيث ظهرت في شهورها الأخيرة من الحمل وأنها على وشك الولادة، مما جعل العديد يعلق ويتساءل عن موعد ولادتها،وفيما يلي سنكشف لكم من خلال موقعنا بصراحة الإخبارى موعد ولادة الأميرة رجوة الحسين.

إطلالة الأمير الحسين والأميرة رجوة

لفتت الأميرة رجوة الحسين الأنظار في أحدث ظهور لها، وذلك خلال زيارتها لإحدى شركات المحتوى الرقميّ في المملكة الأردنيّة الهاشميّة برفقة زوجها وليّ العهد الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، حيث حرصت على اعتماد إطلالة تمزج بين الرقيّ والأناقة والأنوثة، كما يتناسب أكثر مع حملها، وتتيح لها التحرك براحة.

وظهرت الأميرة رجوة بفستان بنيّ من  ماركة “ماكس مارا” ذي ياقة مزمومة بقصّة ميدي من الحرير والكتّان، ونسّقته مع “باليرينا” مسطّحة من “ميو ميو” من الساتان الزهريّ، وحقيبة “بيكابو أي سي يو” من “فندي” بالجلد الزهريّ. وأكملت الأميرة إطلالتها مع تصاميم ناعمة من المجوهرات التي شملت سوارًا وأقراطًا وقلادة.

 واختارت تسريحة شعر تتناسب مع إطلالتها وتجعلها متميزة، وهي الخصلات المجعَّدة على طريقة الويفي العريض، مع غرّة جانبيّة عالية، وكان واضحًا أيضًا أنّها غيّرت لونه ليصبح أفتح قليلًا ممّا كان عليه في السابق. أمّا مكياجها، فتألّقت بالصيحات الهادئة منه، مبرزة بذلك جمال ملامح وجهها.

إطلالة الأمير الحسين

وظهر الأمير الحسين بإطلالة مميزة وراقية، حيث ارتدى بدلة باللون الكحلى وقميص أبيض، بالإضافة إلى تسريحة تتناسب مع المظهر الخارجي .

التفاعل مع صورة ولي العهد الأردني وزوجته

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع الصورة التي تجمع بين ولي العهد الأدرني وزوجته الأميرة رجوة، حيث أبدى النشطاء إعجابهم بعد أن نشرتها الملكة رانيا العبدالله على منصة إنستجرام بمناسبة عيد ميلاد ولي العهد.

أخر ظهور للأمير الحسين والأميرة رجوة

ونشر ولي العهد الأمير الحسين بن عبد الله عبر خاصية "الستوري" على صفحته بمنصة "انستغرام" وتقول الأميرة رجوة فيه: "أنا الانميشن كان شي دايما كنت حاب اتعلمه.. بس ما عرفت عليه.." وذلك في زيارة مقر شركة "ديجيتالز" المتخصصة بالإنتاج الفني للرسوم المتحركة.

كما نشر الأمير على صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات المختلفة صورً تجمعه مع زوجته الأميرة رجوة وبعض من موظفي الشركة خلال مرافقتها لزوجها في زيارتهم لمقر شركة أردنية،   حيث علق قائلًا: سعدنا أنا ورجوة بزيارة ديجيتيلز اليوم....تعمل هذه الشركة الأردنية على ابتكار محتوى يُعنى بالقضايا الاجتماعية والصحة النفسية، وإيصال القيم الهادفة للأطفال والأسرة.

شاهد | الأميرة رجوة تكشف عن رغبتها بتعلم مهارة خلال مرافقتها ولي العهد الأمير الحسين في زيارة لمقر شركة أردنية متخصصة في المحتوى الرقمي الهادف#الأردن #ولي_العهد #الأميرة_رجوة #هنا_المملكة pic.twitter.com/ms4eXKvstk

— قناة المملكة (@AlMamlakaTV) July 17, 2024

موعد ولادة المولود الجديد

أعلن الديوان الملكي الأردني، الملك عبدالله الثاني بن الحسين، والملكة رانيا العبدالله، في بيان رسمي، بمناسة انتظارهما أول أحفادهما مع أمنيات لهما بالذرية الصالحة المعافاة الطيبة.

يُعد المولود الذي حدد الديوان الملكي موعد قدومه في الصيف المقبل، أول حفيد للملك عبدالله والملكة رانيا، من بكرهما ولي العهد الأمير الحسين والأميرة رجوة الحسين.

تم نسخ الرابط