رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

إبراهيم سعيد بعد إعلان الأهلي تذكرته بـ50 جنيهًا أمام بيراميدز: أنا مش بطبل لحد

إبراهيم سعيد
إبراهيم سعيد

أشاد إبراهيم سعيد نجم نادي الأهلي والزمالك ومنتخب مصر السابق، بقرار مجلس إدارة المارد الأحمر برئاسة محمود الخطيب، بشأن البيان المرسل الخميس حول تحمل الأهلي تكاليف تذاكر جماهيره في مباراة بيراميدز القادمة، المقرر لها يوم الأثنين القادم على استاد الدفاع الجوي.

 أنا مش بطبل لحد.. إبراهيم سعيد بعد إعلان الأهلي تذكرته بـ50 جنيهًا أمام بيراميدز

وكان النادي الأهلي قد أعلن الخميس، تحمله قيمة تذاكر جماهيره في مباراة بيراميدز، ويحدد المارد الأحمر 50 جنيهًا سعرًا للتذكرة في مبارياته القادمة.

وقال إبراهيم سعيد في تصريحات عبر برنامجه «بلس 90» المذاع على النهار: «كنت عارف أن النادي الأهلي مش هيسكت على الموقف ده بشأن تذاكر مباراة بيراميدز، وممكن الناس تقول إني بطبل، بس أنا متربي في الأهلي من وأنا عندي 7 سنين وعارف شخصية النادي الأهلي، والناس اللي اتربت في الأهلي هتعرف الكلام ده».

وأضاف: «النادي الأهلي دايمًا بيحسسنا أننا عيلة واحدة عشان كدة كنت واثق إن مجلس الإدارة مش هيعدي الموضوع ده بالساهل، والجمهور هو اللي بينجح النادي الأهلي من لاعيبة ومدربين وإداريين، فمن الطبيعي أن مجلس الإدارة يحل الأزمة دي».


وأكمل نجم الأهلي السابق: «بشيد بقرار النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب، بقولهم تعظيم سلام، وبتخلي الناس بتشجع النادي بحب لأن الجمهور بيحب الدعم ده».

وأتم: «بشكر مجلس إدارة النادي الأهلي بالكامل أنه بيسند الجمهور وأنه ضهر للجمهور، زي ما ديمًا الجمهور كان واقف في ظهر النادي في كل الأوقات».

تم نسخ الرابط