رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مصطفى بكري: تقييم الحكومة الجديدة بعد 6 أشهر وتخضع لمراقبة مجلس النواب

مصطفى بكري
مصطفى بكري

صرح الإعلامي مصطفى بكري، بأن الرئيس عبد الفتاح السيسي، وجه بضرورة تقييم جميع المحافظين كل 6 أشهر، متابعًا: رئيس الوزراء يتابع الوزراء والمحافظين، الإيد الواحدة مش هتسقف، ومينفعش وزير ومحافظ يقعد في مكتبه، الرئيس قال لهم هقيمكم بعد 6 شهور، والحكومة لستخضع لمراقبة مجلس النواب. 

وتابع بكري: نشعر بأوجاع المواطنين البسطاء من ارتفاع الأسعار، مشيرًا إلى أن الأزمات ستمر ولكن الأهم أن يبقى الوطن، فالخونة والمتآمرون يستغلون ما يحدث للسعي لهدم الدولة.

وأشار مصطفى بكري إلى أن أي صاحب رأي أو برلماني له وجهة نظر في الحكومة الجديدة، وبرنامجها فالحكومة تسمع بكل أريحية لأي رأي أو انتقادات، وهذا ما أشار إليه الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزارء.

ونوه مصطفى بكري قائلا «نحن لا نجامل أحدا، ولما نعارض أو نؤيد، فهذا لأننا خايفين على بلدنا، ونرى الأعداء في داخلنا، فهناك من يرى التكاسل والفساد ويغض بصره، وهؤلاء ليسو وطنيين حقيقيين»

وتابع مصطفى بكري «لسة راجع من بلدنا قنا، ونسمع شكاوى الناس من ارتفاع الأسعار، فنحن أولاد الناس الغلابة، لن نكون شيئا آخر، لكن هناك فرق كبير بين أن تدافع عن وطنك وأهلك، وبين أن تطعنها بخنجر في ظهرها. وفي ناس بعد ثورة يناير طلعت بعد 3 أيام، وقالت فين أيامك يا أبو علاء، طب ليه ما تبقاش على موقفك ولا تأخذ الموقف الانفعالي فقط، لأن الآخرين ينتظرون مصر تقع". 

تم نسخ الرابط