رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

الزمالك يقرر إحالة أيسل نديم لاعبة فريق الطائرة للتحقيق

 أيسل نديم
أيسل نديم

قرر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب إحالة أيسل نديم لاعبة الفريق الأول للكرة الطائرة سيدات للتحقيق أمام الشؤون القانونية بالنادي.

جاء ذلك لما بدر من اللاعبة بالتصريح عبر مواقع التواصل الاجتماعي والبرامج التليفزيونية دون الحصول على إذن من إدارة النادي، وعدم الالتزام بسياسة النادي فيما يخص الظهور الإعلامي واستخدام مواقع التواصل الاجتماعي.

بجانب غيابها عن التدريبات الجماعية للفريق خلال الفترة الأخيرة دون إذن أو عذر، في الوقت الذي ترتبط فيه اللاعبه بعقد ممتد مع النادي لمدة موسمين.

ويؤكد مجلس الإدارة على أهمية احترام الجميع للنظام المتبع داخل منظومة نادي الزمالك في جميع الفرق الرياضية.


 

جدير بالذكر، أن أيسل نديم تلعب في مركز الليبرو، وتوجت مع الزمالك بلقب كأس مصر الموسم الماضي ودوري أبطال إفريقيا للسيدات للكرة الطائرة، كما حصدت المركز الثاني مع منتخب مصر للسيدات ببطولة إفريقيا الأخيرة.

ونشرت اللاعبة بيانًا عبر صفحتها الشخصية بموقع "فيسبوك" للتواصل الاجتماعي، مؤكدة أنها كانت ترغب في البقاء مع الفريق، وتمت اتصالات لتعديل عقدها ومساواتها بلاعبات الفئة الأولى، ولكنها تحفظت على قيمة العقد الجديد لعدم تقديرها بالشكل المناسب.

وأضافت: "طلبت عقد جلسة مع هشام نصر المشرف العام على ألعاب الصالات، وتم تحديد موعد لأكثر من جلسة بالفعل، ولكن للأسف كان مصيرها جميعًا الإلغاء قبل موعدها بيوم واحد، وبعد ذلك أوقف مجلس الإدارة المفاوضات بشكل مفاجئ لأسباب غير معلومة".

وتابعت: "التقدير المعنوي أهم، خاصة أن الجميع يعلم أنني أمضيت 6 سنوات داخل نادي الزمالك، وأن ترتيبي هو الثالث بين قادة الفريق، وأؤكد للجميع أنني كنت على استعداد تام أن ألعب بنصف قيمة عقدي، بشرط أن يكون هناك عدل".

وأتمت قائلة: "لدي مستحقات متأخرة عن 3 مواسم بما يعادل قيمة عقدي، ولم أفتعل مشكلة واحدة، أو أطالب حتى بالحصول عليها احترامًا للزمالك، وبدلًا من إعطائي حقي المعنوي، كان يتم تصدير مشكلات ضخمة وضغوطات غير مبررة ليّ، وليست لها أي علاقة بالرياضة، حتى أصبح الوضع غير مريح نفسيًا ليّ على الإطلاق".

تم نسخ الرابط