رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

لاعب بروكسي يتحدى الزمالك: «11 لاعبًا في مواجهة 11 لاعبًا ولن نكون صيدًا سهلاً»

 عمارة نيمار
عمارة نيمار

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع نظيره بروكسي في الثامنة مساء اليوم الخميس باستاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات دور الـ32 لبطولة كأس مصر، على أن يلتقي الفائز من المباراة مع طلائع الجيش في دور الـ16 للبطولة.


طموحات وأزمات بروكسي 

ويطمح بروكسي في تحقيق المفاجأة بالصعود لدور الـ16، والإطاحة ببطل كأس الكونفدرالية، وثاني أعلى الأندية المصرية تتويجًا ببطولة كأس مصر، برصيد 28 لقبًا، على الرغم من الظروف الصعبة التي يعاني منها الفريق الطموح، إذ أصبح مجبراً على تطعيم تشكيل الفريق، في مباراة اليوم، بالناشئين لأكثر من سبب، منها انتهاء عقود اللاعبين ورحيلهم، فضلاً عن انتهاء مدة الإعارة للبعض الآخر، وأخيراً الإصابات التي يعانى منها الفريق.


نجم بروكسي يتحدى الزمالك

ورغم الصعوبات أكد عمارة نيمار لاعب فريق بروكسي في تصريحات خاصة لموقع «بصراحة» أن فريقه لن يكون صيدًا سهلاً للزمالك في مباراة الكأس اليوم.

وقال نيمار: « الزمالك اسم كبير في كرة القدم المصرية، ويملك لاعبين كبار، ولكن في النهاية المباراة ستكون بين 11لاعبًا في مواجهة 11 لاعبًا وسنسعى لتقديم مباراة كبيرة أمام الفارس الأبيض ونجعل الجميع يحترمنا». 

وأضاف عمارة نيمار أنه كان يتمنى أن تكون المباراة في توقيت أفضل من التوقيت الحالي خاصة أن فريقه به العديد من الغيابات التي فرضتها الظروف مثل رحيل بعض اللاعبين وانتهاء مدة الإعارة للبعض الآخر.

الزمالك بالقوة الضاربة 

ويدرس البرتغالى جوزيه جوميز، المدير الفني للزمالك، خوض المباراة باللاعبين الأساسيين، خاصة مع اقتراب ظهور شيكابالا وأحمد فتوح بعد التعافى من الإصابة خوفا من المفاجآت التي قد تحدث في بطولة كأس مصر.

تم نسخ الرابط