رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

النمر الحلقة 21 .. محمد إمام يسيطر على الصاغة والأهالي يستقبلونه بالطبل والمزمار

مسلسل النمر
مسلسل النمر

بدأت الحلقة 21 من مسلسل "النمر" بحديث ملك "هنا الزاهد" من عبد الله " محمد إمام" بإعادة حقوق كبار الصاغة، وخرج عبدالله من المخزن مهددًا كبار الصاغة بقتل ملك، ثم اعتذر لها وتركها ورحل، قبل أنت تخبرهم ملك بمكان المخزن السري الخاص به، وبالفعل ذهبوا إلى هناك، حيث وجدوا صورهم جميعًا موضوعه بحبال مشنقة، ولم يجدوا أي شئ.

ونجح عبد الله بمساعدة رجالة فى نقل كل الأموال والذهب الذى كان يخبأه فى المخزن، وذهب بعد ذلك عبدالله لزيارة شخص فى السجن والذي يخطط معه للتخلص من كبار الصاغة والذى أكد له أن ما حدث من أخطاء فى المرحلة الأولى لا يجب أن يحدث فى المرحلة الثانية من خطة الإنتقام.

قرر أسامة رجل الأعمال شريك الشيمي "محمد رياض" فى المول الإنسحاب من المشروع، قامت ملك بمحاولة اقناع والدتها بالرحيل من منزل عبدالله، قبل أن يرسل لها عبد الله رسالة صوتية يؤكد لها ألا ترحل عن المنزل وتترك والدتها تقيم به، وتقول لها والدتها أنه يحبها، وأخذتها إلى منزل والدها الشيمي.

قام عنتر الحلق " بيومي فؤاد" بزوجته بعدما قالت له أنها تريد رؤية عبدالله والد ماهر رضوان، وعليه أن يصلح خطأه بقتل والده، قبل أن تقرر أن تأخذ جودى وتذهب إلى والدتها سالى لتعيش معها وتخبرها أنها قررت ترفع قضية خلع على عنتر.

عاد النمر " محمد إمام" للصاغة وقام الأهالي بإستقباله استقبال الفاتحين بالمزمار والطبل البلدي، بعدما قام بشراء أغلب محلات الصاغة، وكتب عليها اسم النمر، أمام أعين كبار الصاغة، ليجتمع كبار الصاغة للتخطيط للتخلص منه، وقرر عنتر الحلق الإبلاغ عنه، وبالفعل تم القبض عليه.

ويجسد محمد إمام في "النمر" دور صعيدي لأول مرة في حياته، وأنه الوحيد الذي يتحدث بالصعيدي من بين كل الأبطال، موضحا أن أحداث المسلسل تدور في منطقة الصاغة بين التجار الكبار والشريحة السفلى من الصنايعية والبائعين الصغيرين وتجار الفضة.

مسلسل "النمر" بطولة محمد إمام، هنا الزاهد، محمد رياض، ونرمين الفقي، وبيومي فؤاد، وخالد أنور، ومحمود حافظ، ولاء الشريف، محمد مهران، أحمد حلاوة، حجاج عبدالعظيم، أحمد عبدالله محمود، مؤمن نور، وتأليف محمد صلاح العزب من إخراج شيرين عادل، وإنتاج شركة سينرجي.

تم نسخ الرابط