رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

فخور بانتمائي للمحلة..أول تعليق لوزير قطاع الأعمال على فوز زعيم الفلاحين على الأهلي

هشام توفيق وزير قطاع الأعمال العام
هشام توفيق وزير قطاع الأعمال العام

أعرب هشام توفيق، وزير قطاع الأعمال العام، عن سعادته وفخره بفوز فريق نادي غزل المحلة على النادي الأهلي، فى المباراة التي جمعت الفريقين فى الجولة الـ 19 من مسابقة الدوري العام المصري، وانتهت بفوز زعيم الفلاحين بهدف بدون مقابل.

فخور بانتمائي للمحلة

وكتب وزير قطاع الأعمال العام على صفحته الرسمية على «فيس بوك» : إلى أبنائي لاعبي المحلة و الجهاز الفني ومجلس إدارة شركة غزل المحلة لكرة القدم.. اليوم جعلتوني افتخر بانتمائي للمحلة".

روح قلما نجدها

وتابع «توفيق» :" تحديكم لفرق المقدمة الثلاثة يكشف عن روح قلما نجدها".

قفاز الإجادة

وأضاف وزير قطاع الأعمال العام :" الف مبروك للاعب لاعب و أخص بالذكر عمرو شعبان الذي ارتدى اليوم قفاز الإجادة باقتدار".

لاعبى المحلة

وقال :” إلى أبنائي لاعبي المحلة و الجهاز الفني و مجلس إدارة شركة غزل المحلة لكرة القدم. اليوم جعلتوني افتخر بانتمائي للمحلة...تحديكم لفرق المقدمة الثلاثة يكشف عن روح قلما نجدها....الف مبروك للاعب لاعب و أخص بالذكر عمرو شعبان الذي ارتدى اليوم قفاز الإجادة باقتدار.

فوز زعيم الفلاحين

وانتهت مباراة غزل المحلة والأهلي بفوز زعيم الفلاحين بهدف دون مقابل، وذلك ضمن مباريات الجولة الـ19 لمسابقة الدوري الممتاز، في مباراة تشهد عودة الأهلي لخوض المباريات على ستاد غزل المحلة بعد غياب 10 سنوات.

تسديدة صاروخية

سجل أشرف السيد، هدف المحلة في الدقيقة 35، من زمن الشوط الأول بتسديدة قوية لم يستطع الشناوي التصدي لها.

سيطرة واستحواذ

وشهد الشوط الأول سيطرة واستحواذ للأهلي وصل إلى 65%، واضطر خالد عيد المدير الفني لنادي غزل المحلة لإجراء تبديل اضطراري بنزول يحيى حامد، يدخل بدلاً من هاني عادل الذي خرج بداعي الإصابة.

محاولات دون جدوى

واستمرت هيمنة الأهلي علي مجريات اللقاء في الشوط الثاني، وتهديد عمرو شعبان حارس مرمي الغزل، ولكن كلها كانت محاولات دون جدوى.

غزل المحلة

وارتفع رصيد غزل المحلة للنقطة 27 في المركز الثامن، بينما يتجمد رصيد الأهلي عند النقطة 37 في وصافة جدول ترتيب الدوري المصري.

تم نسخ الرابط