رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

محافظ أسيوط يتفقد أعمال تقليم الاشجار ورفع المخلفات بحي غرب

جانب من الجولة
جانب من الجولة

قام اللواء دكتور هشام أبوالنصر محافظ أسيوط بجولة تفقد خلالها أعمال التطوير والتجميل التي تتم بطريق الجامعة بنطاق حي غرب مدينة أسيوط وذلك ضمن الخطة التي تم وضعها لرفع كفاءة الشوراع وتجميلها لإعادة المظهر الحضاري لها وتحسين الرؤية البصرية والقضاء على المظاهر العشوائية لتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين وفقًا لرؤية مصر 2030 ... رافقه خلال الجولة عيون إبراهيم رئيس حي غرب مدينة أسيوط ويسري كامل مدير المتابعة الميدانية بالمحافظة.


حيث تفقد محافظ أسيوط أعمال التخطيط المروري التي تمت بالطريق وأعمال تقليم الأشجار على جانبي الطريق لتوضيح الرؤية وطالب بعدم التقليم الجائر للأشجار كما تابع أعمال رفع المخلفات من على جانبي الطريق ووجه بإصلاح كافة البلدورات والأرصفة وصيانة كشافات الأعمدة وطلائها لتظهر بالشكل الجمالي بما يتناسب مع أعمال التطوير.


وأكد المحافظ أن طريق الجامعة الممتد إلى مدخل مدينة أسيوط الشمالي يعد واجهة أساسية للمحافظة ويخدم يوميًا المئات من المواطنين فكان لزامًا علينا إجراء أعمال تطوير للطريق لإضفاء مظهر جمالي عليه بما يتناسب مع المظهر الحضاري للمدينة للقضاء على جميع المظاهر العشوائية والعمل على إحداث نقلة نوعية وخلق بيئة حضارية للمواطنين.


وخلال جولته قرر اللواء دكتور هشام أبوالنصر غلق أحد الكافيهات على الترعة الابراهيمية لعدم وجود ترخيص وتعديه على الرصيف وحرم الترعة الابراهيمية فضلا عن تسببه في تعطيل المرور بالطريق العام بجانب قيامه بصرف مخلفاته على الترعة كما تفقد طريق عرب المدابغ وأمر برفع الاشغالات الموجوة بميدان عرب المدابغ ورفع كافة المخلفات من المنطقة.

تم نسخ الرابط