رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بعد الفوز علي الأهلي.. تعرف علي قيمة عقود لاعبي غزل المحلة

استطاع فريق غزل المحلة الفوز علي بطل الدوري النسخة الماضية، بهدف دون رد سجله اللاعب أشرف السيدفي الدقيقة 35، من زمن الشوط الأول بتسديدة قوية لم يستطع الشناوي التصدي لها.وذلك ضمن مباريات الجولة الـ19 لمسابقة الدوري الممتاز، في مباراة تشهد عودة الأهلي لخوض المباريات علىستاد غزل المحلة بعد غياب 10 سنوات.

وفي تصريحات تلفزيونية سابقة صرح حسام عزو نائب رئيس نادي غزل المحلة لبرنامج "بى أون تايم" مع الإعلامي إبراهيم عبد الجواد : “عقود اللاعبين عندي كلها ما تجيش حوالي 17 مليون جنيه مصري، وأعلى لاعب عقده 750 ألف ، المادة الآن أهم شئ في كرة القدم، وهذا الموسم لأول مرة نتلقى دعم قوي بعقد رعاية هو الأعلي في تاريخ المحلة.”

وفتح ذلك التصريح باب المقارنة بين مهاجمي الفريقين، حيث أنه في حين تقاضي أغلي لاعبفي المحلة راتب 750 ألف جنيه مصري، يحصل مهاجمي الأهلي من 6مصري حتي 12 مليونجنيه مصري سنوياً.

بينما تبلغ القيمة التسويقية للنادي الأهلي حامل لقب دوري أبطال إفريقيا 25.5 مليون يورو كأغلى نادي في الدوري المصري، ويتصدر ترتيب اللاعبين الأعلى في القيمة التسويقية داخل النادي: حارس المرمي الدولي محمد الشناوي بـ2.5 مليون يورو، ويأتي من بعده الظهير الأيسر التونسي علي معلول، وصانع الألعاب محمد مجدي أفشة، وأليو ديانج، وعمرو السولية، وجونيور أجاي بمبلغ 1.5 مليون يورو.وذلك وفقا لموقع "ترانسفير ماركت"

أما عن أشرف السيد محرز هدف اللقاء الوحيد فقد تعاقد معه خالد عيد المدير الفني لنادي غزل المحلة قادماً من نادي إف سي مصر.

وسبق لسيد الإنضمام لصفوف الجزيرة المطروحي منتصف الموسم الماضي، قادمًا من نادي مصر، على سبيل الإعارة لنهاية الموسم. ويعد اللاعب من ناشئين نادي إنبي، وسبق لة اللعب في نادي فاركو، ثم إنضم لإف سي مصر مطلع الموسم الماضي، وشارك معه حتى يناير من العام الحالي، قبل أن يخرج معارًا للجزيرة، ويشارك في مركز خط الوسط.

ويعد ستاد غزل المحلة عقبةيصعب علي المنافسين اجتيازها، حيث فاز الغزل علي نادي الزمالك بنتيجة 2-1، وأرهق أيضاً نادي بيراميدز في مباراة مثيرة انتهت في الثواني الأخيرة بالتعادل الإيجابي 2-2.

جدير بالذكر أن غزل المحلة يحتل الآن المركز الثامن برصيد 27 نقطة بعد الفوز علي الأهلي الذي يتجمد رصيده عند 37 نقطة في المركز الثاني لجدول ترتيب الدوري.

اقرأ أيضاً :سيغيب عن المباراة القادمة.. رمضان صبحي يتعرض لإصابة بالعين اليسري

تم نسخ الرابط