رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أسعار وأقساط شقق لؤلؤة 6 أكتوبر بالتفصيل.. الحجز مستمر

شقق الإسكان - أرشيفية
شقق الإسكان - أرشيفية

تفتح وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، حجز  شقق لؤلؤة 6 أكتوبر، نصف تشطيب أمام المواطنين  يتم تخصيصها بنظام القرعة العلنية، في مشروع لؤلؤة السادس من أكتوبر، وذلك حتى الـ24 من يوليو الجاري، من خلال الهيئة العامة لتعاونيات البناء والإسكان بنظام التقسيط على مدد تتراوح من 5 إلى 7 سنوات، بأنظمة سداد مختلفة «40% أو 50% حتى التعاقد والاستلام» حسب رغبة العميل.

جدول أسعار وأقساط شقق لؤلؤة 6 أكتوبر

وترصد السطور التالية، جدول أسعار شقق  لؤلؤة 6 أكتوبر وجدية الحجز ودفعة التخصيص، وإجمالي التعاقد، والأقساط الربع سنوية، على نظامي السداد، من خلال كراسة الشروط الخاصة بطرح مشروع لؤلؤة السادس من أكتوبر، وجاءت كالتالي: 

أولًا: نظام سداد 40% حتى التعاقد والاستلام، مع سداد المبلغ المتبقي على مدد 5 سنوات أو 7 سنوات، كما هو موضح في الجدولين التاليين. 

ثانيًا: نظام سداد 50% حتى التعاقد والاستلام، مع سداد المبلغ المتبقي على أقساط لمدد 5 سنوات، أو 7 سنوات، كما هو موضح بالجدولين التاليين. 


 

الجدير بالذكر ان الهيئة العامة لتعاونيات البناء والإسكان، طرحت 33 شقة سكنية نصف تشطيب للحجز بمشروع لؤلؤة السادس من أكتوبر ضمن طروحات الهيئة في 5 مدن جديدة، لتوفير اسكن الملائم للمواطنين. 


 

تم نسخ الرابط