رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

لعبة نيوتن الحلقة 21 .. محمد ممدوح يلتقي بابنه واجتماع الأبطال الخمسة لأول مرة فى المنحل

مسلسل لعبة نيوتن
مسلسل لعبة نيوتن

شهدت أحداث الحلقة 21 من مسلسل «لعبة نيوتن»، رؤية حازم «محمد ممدوح»لأبنه إبراهيم للمرة الأولى منذ ولادته بعدما احضرته له هنا "منى زكي" فى المنحل الخاص بهما، وأعطته صورة حقيقية لإبراهيم حيث أخبرته بأن الصورة التى أرسلتها من أمريكا كانت من النت، وفى نفس الوقت دخلت "أمبنة" عائشة بن أحمد" وبدت ملامح الغيرة على وجه هنا.

وعندما تأخرت هنا دخل مؤنس "محمد فراج"، المنحل وكان حازم فى هذا الوقت ينفعل على هنا وبدأت المشاجرة بينهما على ملكية المنحل، ليدخل بدر "سيد رجب" والذى أكد لهنا أنه شريك أيضًا بالمنحل.

وطلب حازم "محمد ممدوح" من مؤنس "محمد فراج" تأجيل موعد إنهاء إجراء الأوراق الخاصة بالطلاق الرسمى، حتى يستطع "مؤنس" أن يتزوج هنا بالورق الرسمى وليس شرعا فقط، وذلك لسفره بصحبة أمينة "عائشة بن أحمد" بعض الأيام، وسينهى الأوراق بمجرد عودته، واتفق معه مؤنس بأنه ينتظر عودته، ولكن هنا أخبرت مؤنس بأنه يماطل لمضايقتها.

ذهبت منى زكى حاملة طفلها لمنزل أهل طليقها "حازم" محمد ممدوح، واستقبلتها والدته بطريقة جافة، فيما استقبلها والده بشكل جيد وحمل منها حفيده وداعبه، ولكن "هنا" غادرت المنزل، بعد إصرار والدة طليقها على إهانتها، وأخبرتها بأنه متزوجة على سنة الله ورسوله.

يتتبع مسلسل "لعبة نيوتن"، رحلة حازم وهنا، اللذان يخططان في سرية تامة لإنجاب طفلهما على الأراضي الأمريكية، ولكن تتعقد المغامرة بالتدريج، وتأخذهما إلى عوالم لم تكن في الحسبان، وقد تم تصوير أحداث المسلسل في مصر والولايات المتحدة الأمريكية، وهو رابع الأعمال التلفزيونية الأصلية للمخرج تامر محسن في دراما رمضان.

يذكر أن مسلسل "لعبة نيوتن" بطولة كل من منى زكي، محمد فراج، محمد ممدوح، سيد رجب، عائشة بن أحمد، مايان السيد، أسامة الهادي، ولأول مرة في الدراما المصرية الممثل المصري الأمريكي أدم الشرقاوي، سيناريو وإشراف على الكتابة مها الوزير، ورشة السيناربو والحوار الكتاب مها الوزير، سمر عبدالناصر، محمد الشخيبي، عمار صبري، العمل من إنتاج شركة media hub، سعدي جوهر، تأليف وإخراج تامر محسن.

تم نسخ الرابط