رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

نفس موتة أحمد رفعت.. صديق تامر ضيائي يفجر مفاجأة: اضطهدوه وشالوه من منصبه

صديق الفنان الراحل تامر ضيائي
صديق الفنان الراحل تامر ضيائي

كشف صديق الفنان الراحل تامر ضيائي، مفاجأة جديدة بشأن وفاته، مشيرًا إلى أن الراحل تعرض لحالة من الاضطهاد خلال توليه منصبه كأمين عام بكلية صيدلة بجامعة القاهرة، موضحًا أن عميدة كلية الصيدلة كانت السبب في ذلك.

وأضاف صديق الفنان الراحل تامر ضيائي خلال مع موقع بصراحة الإخباري: تامر كان عنده شد عصبي وقلبي حاجة زي موضوع اللاعب أحمد رفعت، وهو كان أمين عام كلية صيدلة جامعة القاهرة وجت عميدة جديدة اضطهدته وشالته من منصبه، ومن بعد واقعة الجامعة دي وهو متأثر نفسيًا وجاله أزمة قلبية ودخل المستشفى وأجرى عملية قبل كدا.

وتابع: الدكتور قاله أي انفعال خطر عليه، وسبب وفاة تامر فرد الأمن، هو اللي دخله في حالة انفعال كبير.

موعد جنازة الفنان تامر ضيائي

وأعلنت أسرة الفنان الراحل تشييع جنازته غدًا الخميس، وذلك بعد وفاته اليوم، إثر مشاجرة نشبت بينه وبين أحد أفراد أمن مستشفى أورام الثدي بالتجمع.

وعلم موقع بصراحة الإخباري من أفراد أسرة تامر ضيائي، أنه من المقرر أن تقام صلاة الجنازة على الراحل، غدًا الخميس، والدفن بمقابر الأسرة في البساتين. 

وفاة تامر ضيائي

وأعلن الفنان محمد علي رزق، وفاة الفنان تامر ضيائي، إذ كتب عبر حسابه الشخصي بموقع فيسبوك، قائلًا: لا حول ولا قوة إلا بالله صديقي وأخويا الكبير عشرة عمري تامر ضيائي في ذمة الله.. الله يرحمك يا تامر ويجعلك من أهل الجنة ويعوضك عن تعبك في الدنيا.. نسألكم قراءة الفاتحة والدعاء له بالرحمة والمغفرة.

تم نسخ الرابط