رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

ملحقش يفرح بـ ابنه .. التفاصيل الكاملة لوفاة الفنان تامر ضيائي

تامر ضيائي
تامر ضيائي

وفاة تامر ضيائي، تصدر اسم الفنان تامر ضيائي محركات البحث جوجل، خلال الساعات الماضية، ذلك بعد وفاة الفنان تامر ضيائي صباح يوم الأربعاء، إثر دخولة مشاجر مع أفراد الأمن إحدي معاهد الأورام بالتجمع الأول أثنا تلقي زوجته جلسة الكيماوي.

كشفت التحقيقات الأولية في واقعة وفاة الفنان تامر ضيائي خلال تواجده بأحد المستشفيات بمنطقة القاهرة الجديدة خلال توجهه مع زوجته التي تتلقي علاجا كيماويا في المستشفى، أن الفنان تلقي صفعة من أحد أفراد الأمن وبعدها لفظ أنفاسه الأخيرة.

واستمعت جهات التحقيق إلي أقوال فرد الأمن صاحب واقعة الصفع شهود الذى أكد أن الفنان تعدي عليه في بداية الامر بالصفع على الوجه فقام برد الصفعة له ولفظ أنفاسه الأخيرة بعدها.

وتبين من التحريات الأولية للواقعة أن الفنان المتوفي تامر ضيائي كان يصطحب زوجته للمستشفى لتلقي جرعة كيماوي داخل المستشفى وأثناء دخوله طلب فرد الأمن منه الانتظار نظرا لوجود مرور داخل المستشفى الامر الذى اثار الفنان ووقعت مشادة كلامية بينهما تحولت لمشاجرة قام الفنان الراحل تامر ضيائي بصفع فرد الأمن على وجهه ليرد له فرد الامن الصفعة تعرض بعدها الفنان تامر ضيائي لهبوط حاد وتوفى على البوابة بعد المشاجرة.

قال أشرف زكي لـ «بصراحة الأخباري»:«مش هنسيب حق تامر ضيائي، سيتم تشكيل لجنة من نقابة المهن التمثيلية، لمتابعة قضية وفاة الفنان تامر ضيائي، بعد مشاجرته مع فرد أمن بالمعهد القومي للأورام، خلال ذهابه مع زوجته لتلقي جلسة علاج الكيماوي بالمعهد القومي لاورم بالتجمع الأول».

أعلن الفنان عمرو عبد العزيز، صورة تامر ضيائي، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تبادل الصور والفيديوهات الانستجرام،معلقا عليه:«إنا لله وإنا إليه راجعون كده يا تامر تمشى فجاءه كده وتخضنا كلنا، لا إله إلا الله..الله يرحمك يا حبيبي ويجعل مثواك الجنه يارب العالمين».

احتفل تامر ضيائي قبل 6 ساعات من وفاته بتخرج نجله قبل وفاته بساعات وحرص عدد كبير من الجمهور على تهنئته قبل أن يفارق الحياة في الساعات الأولى من صباح اليوم.

وعبر البعض عن حزنه الشديد لوفاة تامر ضيائي في الساعات الأولى من صباح اليوم بعد ساعات من احتفال بتخرج نجله موضحين:«ملحقش يفرح بـ ابنه».

تم نسخ الرابط