رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

هبوط أرضي مفاجئ بمدينة المحلة الكبري

هبوط أرضي
هبوط أرضي

شهد طريق منطقة المشحمة ، بمدينة المحلة الكبري، بمحافظة الغربية ،اليوم ،وقوع هبوط أرضي مفاجئ على مستوى دائرى بطريق مستشفي حباظة ، الأمر الذي تسبب في إصابة المارة من المواطنين بحالة من الفزع وتعطل حركة النقل والمواصلات.

كانت غرفة عمليات المحافظة تلقت إخطارا من غرفة عمليات حي أول المحلة بلاغا من الأهالي بوجود الهبوط الأرضي المفاجئ بمنطقة المشحمة بدائرة الحي.

كردون أمني بمحيط الهبوط

في المقابل فرضت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية والتنفيذية كردونا وسياجا أمنيا ومروري بمحيط موقع الهبوط الأرضي المفاجئ سعيا في تأمين حياة الأسر والعائلات بذات المنطقة المشار إليها.

في السياق ذاته، أعطى اللواء أشرف الجندي محافظ الغربية توجيهاته إلى  رئيس حي أول المحلة الكبرى بضرورة الانتقال إلى موقع هبوط أرضي مفاجئ  في النطاق مابين مسجد قادوس بمنطقة المشحمة ومستشفى حباظة بالقرب من  6 أكتوبر  للوقوف على آخر تطورات الموقف.

وانتقل رئيس حي أول  المحلة بمحافظة الغربية ولجنة هندسية من الإدارة الهندسية بالحي، إلى موقع البلاغ وتمت المعاينة على الطبيعة، وتبين وجود هبوط أرضي ، وتم فرض كردون أمني في محيط الهبوط تأمين حياة الأسر والعائلات بذات المنطقة المشار إليها.

تم نسخ الرابط