رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

كلام نهائي.. كولر يرفض رحيل محمد الشناوي

الشناوي
الشناوي

يشعر كثير من جماهير النادي الأهلي بلقلق من الأنباء المتداولة عن رحيل حارس الفريق الأول الكابتن محمد الشناوي، وهو ما حسمه الإعلامي محمد شبانة، والذي أكد أن مارسيل كولر المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، يرفض رحيل محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق، وأبلغ مسؤولي النادي ولجنة التخطيط بقراره بشكل رسمي.

رحيل الشناوي

وقال شبانة في تصريحات تلفزيونية: كولر يرى أن رحيل الشناوي قرار غير سليم، لكنه ترك الحرية كاملة للجنة التخطيط، وطالبهم بضرورة إقناعه بالبقاء لأن ذلك سيكون أفضل للأهلي في الموسم المقبل.

وأكد أن كولر أكد لإدارة الأهلي أنه كمدير فني للفريق يرفض رحيل محمد الشناوي قائد الفريق، ومتمسك بوجوده.

وأشار إلى أن كولر رحب بالتعاقد مع عمر الساعي لاعب وسط الإسماعيلي، بعدما تم عرضه مؤخرًا على المدرب السويسري، كما أن الإسماعيلي لن يُمانع في رحيله مع حاجته للمال، وكولر غير متحمس لضم عبدالرحمن مجدي، كما أن الزمالك يسعى لضم الساعي أيضا.

سيف الدين الجزيري

وكشف شبانة، أن الزمالك يفكر في بيع التونسي سيف الدين الجزيري في الانتقالات الصيفية الجارية، حيث يسعى للتعاقد مع مهاجم قوي.

وقال إنه تم عرض بعض اللاعبين على الزمالك بينهم عبد العزيز عيسي وعبد الرحمن مزيان، وهناك رغبة في تغيير الأجانب داخل النادي، والأجنبي الوحيد الذي يتمسك به الجهاز الفني هو حمزة المثلوثي بسبب ثبات مستواه، والجزيري هناك إمكانية كبيرة لرحيله.

وأوضح أن إدارة الزمالك مصرة على بقاء جوميز في المرحلة المقبلة، وأن الأزمات التي حدثت للفريق لم تظهر المدرب البرتغالي بالشكل الأفضل.

تم نسخ الرابط