رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

موعد مباراة الأهلي ضد بيراميدز في الدوري الممتاز

الأهلي وبيراميدز
الأهلي وبيراميدز

موعد مباراة الأهلي ضد بيراميدز.. تترقب جماهير الكرة المصرية مواجهة قمة الدوري المصري بين الأهلي وبيراميدز ضمن مواجهات الجولة الـ31 من عمر منافسات بطولة الدوري الممتاز لتحديد متصدر البطولة.


الأهلي ضد بيراميدز

المباراة تجمع بين الأول والثاني في جدول الترتيب، مما يجعلها حاسمة في تحديد مسار الدوري لهذا الموسمـ خاصة أن الفوز بالنسبة لأي من الفريقين سيعزز من فرصه في المنافسة على اللقب، بينما سيجعل التعادل أو الخسارة الأمور أكثر تعقيدًا ويزيد من الضغوط في الجولات المقبلة.

ترتيب الفريقين في الدوري المصري

 نادي بيراميدز يحتل صدارة الدوري المصري برصيد 68 نقطة، جمعها من لعب 28 مباراة، حيث فاز في 21 مباراة، وتعادل في 5 لقاءات، وخسر مباراتين، بينما يحتل النادي الأهلي المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 60 نقطة، جمعها من 24 مباراة، حيث حقق الفوز في 19 مباراة، وتعادل في 3، وخسر مباراتين.

تاريخ مواجهات الأهلي وبيراميدز في جميع البطولات.. لمن الغلبة؟ - المشهد

موعد مباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري المصري

ويواجه نادي بيراميدز نظيره النادي الأهلي في إطار الدوري المصري الممتاز لموسم 2023/2024،  يوم الاثنين الموافق 22 يوليو 2024، في تمام الساعة 9 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وستُقام المباراة على ملعب الدفاع الجوي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد بيراميدز

وتذاع مباراة الأهلي ضد بيراميدز في الدوري الممتاز عبر شبكة قنوات أون تايم سبورتس 1، التي تعتبر الناقل الحصري لمباريات الدوري المصري في الوطن العربي والشرق الأوسط وأفريقيا.

تم نسخ الرابط