رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مسلسل موسى الحلقة 21.. محمد رمضان يتزوج سمية الخشاب.. و«شويكار» تتهم إيهاب باشا بالجنون

مشهد من مسلسل موسى
مشهد من مسلسل موسى

شهدت الحلقة 21 من مسلسل موسى، بطولة النجمين محمد رمضان وسمية الخشاب، أحداث مثيرة، خاصة بعد اتفاق موسى "محمد رمضان" موسى على الزواج من المعلمة حلاوتهم «سمية الخشاب».

وبدأت الحلقة بشكاية شفيقة «هبة مجدى» لـ «لفانيا»من زوجها إيهاب باشا، بعد أن اكتشفت أنه قام بتحنيط أمه ووضع جثتها فى إحدى غرف القصر الذى تسكن فيه بعد زواجها منه.

مشهد من مسلسل موسى

مشهد من مسلسل موسى

وخلال الحلقة، زار جابر صديق موسى «محمد رمضان» فى مسكنه بالقاهرة، وحذره من أن شداد «شيخ البلد» استأجر شخصا من رجاله لقتله، فيما يعده جابر بالانتقام من أحد رجاله الخونة الذين تعاونوا مع شداد، ثم انتقل المشهد بعد ذلك إلى تقدم رمضان إلى خطبة المعلمة حلاوتهم «سمية الخشاب»، من أخيها المعلم وهبة، ويرفض وهبة فى البداية ومع إلحاح وإصرار حلاوتهم وموسى، يضعان وهبة أمام الأمر الواقع.

مشهد من مسلسل موسى

مشهد من مسلسل موسى

وخلال الحلقة تخبر شفيقة شويكار بقصة تحنيط إيهاب باشا لأمه، وتأتى شويكار رفقة طبيب وعدد من الأشخاص، لنقل جثة أمها لدفنها، ويعترض إيهاب باشا ويصاب بحالة من الهذيان، فيما تخبره شويكار بأنه مصاب بالجنون ولابد أن يذهب لمستشفى نفسى، وتحاول شفيقة تهدئة إيهاب باشا.

مشهد من مسلسل موسى

مشهد من مسلسل موسى

واختتمت الحلقة بمشاهد من زفاف "موسى" محمد رمضان على المعلمة "حلاوتهم" سمية الخشاب، في حين يدخل "مغاوري" الذي اتفق معه شيخ البلد "شداد" على قتل موسى هو والمعلم وهبة "سيد رجب"، الفرح لقتل موسى، لكن لم تكشف الحلقة عن الأحداث المقبلة.

مشهد من مسلسل موسى

مشهد من مسلسل موسى

يشار إلى أن مسلسل "موسى" بطولة النجم محمد رمضان والنجمة سمية الخشاب، يعرض على قناة "دي إم سي"، حصريا في الساعة 6:30 مساء خلال شهر رمضان، ويعاد الساعة 11.30 مساء و 11:00 صباحا.

مشهد من مسلسل موسى

مشهد من مسلسل موسى

مسلسل "موسى" بطولة محمد رمضان، سمية الخشاب، عبير صبرى، رياض الخولى، سيد رجب، صبرى فواز، منذر رياحنة، هبة مجدى، فريدة سيف النصر، عارفة عبد الرسول، أمير صلاح الدين، ضياء عبد الخالق وعدد آخر من الفنانين، وتأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة وإنتاج شركة سينرجى، وتدور أحداثه فى إطار من الدراما الصعيدى.

تم نسخ الرابط