رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

إبراهيم نور الدين يكشف حقيقة رئاسته للجنة الحكام مقابل مليون جنيه ويشرح معنى الاحتواء ويروي حكايته مع قميص ميسي

 إبراهيم نور الدين
إبراهيم نور الدين

كشف إبراهيم نور الدين الحكم الدولي حقيقة ما تردد حول طلبه قميص ليونيل ميسي قائد منتخب الأرجنتين، في مباراة الأرجنتين والإمارات الودية التي أقيمت قبل انطلاق بطولة كأس العالم 2022.


إبراهيم نور الدين: لماذا سأطلب قميص ميسي

وقال إبراهيم نور الدين في تصريحاته عبر بودكاست من الجول للجول مع الإعلامية دينا الإدريسي: «هطلب قميص ميسي ليه وهو بيتباع في كل مكان لو احتاجته هشتريه».


وأضاف: «ميسي مثله مثل أي لاعب في الملعب إنسان لطيف ومتواضع ولم يحدث بيني وبينه أي شيء خارج أو اعتراض طوال مباراة الإمارات والأرجنتين».

إبراهيم نور الدين يكشف حقيقة رئاسته للجنة الحكام مقابل مليون جنيه شهريا 

وتطرق إبراهيم نور الدين لكشف حقيقة اتفاقه على رئاسة لجنة الحكام مقابل مليون جنيه شهريا قائلا:  «أسمع هذه الشائعات دائمًا، هذا غير منطقي ولم أطلب شيء من هذا القبيل، وأساند زملائي المسؤولين في لجنة التحكيم».


وأوضح: «لو كنت رئيسًا للجنة الحكام سأتعامل مع كل الأزمات، لأننا لو سيرنا على القواعد لن نجدها من الأساس، أرى أن كل الأزمات تحدث في هذا التوقيت من كل موسم، لأنه وقت فاصل لأندية القمة والهبوط».

إبراهيم نور الدين: أنا مش بجيب أجوال عشان أخد لقطة

وعن بحثه دائمًا عن (اللقطة) قال إبراهيم نور الدين: «حدثوني عن موقف أردت الحصول على لقطة خلاله، يأتي لي قرار أقوم باحتسابه هذا فقط ما أفعله». 

وأضاف: «يأتي لي قرارات حساسة مع الفرق الكبرى دائما، البعض يشعر بأنني عند احتسابي لهذا القرار أريد أن أحصل على لقطة لكنني أريد تحقيق العدالة فقط لا غير».

 
وأردف: «لا أحتاج إلى لقطات، أنا لست لاعبًا أسجل أهداف وأقبل الدبلة وأقوم بخلع قميصي، أنا حكم أقوم بدوري فقط».

وواصل: «وقوفي على الكرة كان قبل أن يفعلها رمضان صبحي بشهرين، عندما كنت متواجدًا في معسكر حكام النخبة الإفريقية وبعد المعسكر كنت أمزح مع زملائي الحكام فقط، (لا كان رمضان صبحي وقف على الكرة ولا غيره)».

إبراهيم نور الدين يوضح الفارق بين امتصاص الغضب والاحتواء

وأنهى إبراهيم نور الدين حديثه عن تصريح الحكم محمد عادل (الاحتواء): «نحن كحكام (بيتاخدلنا على الواحدة)، هو حاول يفهم الأمر للجماهير بأنه في المباريات الكبرى والمعسكرات والبطولات الإفريقية، يوجد شيء اسمه (إدارة المباراة) من ضمنها أنه عندما يوجد فريق مستواه الفني أعلى من فريق آخر والنتيجة كبيرة، يحاول امتصاص غضب الفريقين والجماهير وامتصاص الغضب شيء والاحتواء شيء آخر».

تم نسخ الرابط