رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بسبب ركنة التروسيكل أمام منزله....عاطل ينهى حياة جاره بطلق نارى بالمعصره بالدقهلية

الضحية
الضحية

لقي عامل مصرعه على يد عاطل، بعدما أطلق عليه النار من فرد خرطوش، بسبب خلافات على ركنة تروسيكل، بقرية المعصرة التابعة لمركز بلقاس، في محافظة الدقهلية، وجرى نقل الجثمان لمشرحة مستشفى المنصورة الدولي تحت تصرف جهات التحقيق، وانتداب الطبيب الشرعي لتشريحه وبيان سبب الوفاة.

وكان مدير أمن الدقهلية، قد تلقى إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود إشارة لمأمور مركز شرطة بلقاس من المستشفى المركزي، بوصول شخص يدعى وافي عبدالنافع عبدالرحمن، ويبلغ من العمر 45 عامًا، عامل عادي، ومقيم بقرية المعصرة، مصابًا بطلق ناري وتوفي، ادعاء تعد من آخر.

وعلى الفور انتقل ضباط وحدة مباحث المركز، برئاسة المقدم محمد البنا، رئيس المباحث، لمكان البلاغ، وبالفحص والتحريات، تبين أنه أثناء ذهاب المجني عليه لشراء الخبز عقب صلاة الفجر، ترصد له المتهم ويدعى محمود م.ال.، ويبلغ من العمر 34 عامًا، عاطل، مقيم بذات القرية، وأطلق عليه عيارًا ناريًا أودى بحياته، بسبب خلافات بينهما على إيقاف الضحية التروسيكل الخاص به أمام منزل الجاني.

وتمكن ضباط مباحث مركز شرطة بلقاس من ضبط المتهم، وجرى نقل الجثمان لمشرحة مستشفى المنصورة الدولي، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، والتي أمرت بانتداب الطبيب الشرعي لتشريحه وبيان سبب الوفاة.

تم نسخ الرابط