رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

فاروق جعفر يستأنف على تمكين طليقته من فيلا كرداسة

فاروق جعفر
فاروق جعفر

استأنف الكابتن فاروق جعفر لاعب نادي الزمالك السابق ومنتخب مصر، على الحكم الصادر بتمكين طليقته جيهان نبيل حسيب من الفيلا - مسكن الزوجية القاطنة بمنطقة كرداسة بمحافظة الجيزة.

فاروق جعفر يستأنف على تمكين طليقته من فيلا كرداسة

وحصلت جيهان نبيل حسيب طليقة الكابتن فاروق جعفر لاعب نادي الزمالك السابق ومنتخب مصر  في وقت سابق، على حكم قضائي بالتمكين من الفيلا مسكن الزوجية محل النزاع بينهما، ومنع الكابتن فاروق جعفر من التصرف فيها لحين الفصل النهائي في القضية، حيث قضت المحكمة بقبول الدعوى وتمكين طليقة الكابتن فاروق جعفر من الفيلا مسكن الزوجية.

حكم قضائي بالحبس سنة مع الشغل ضد طليقته

وفي سياق آخر، حصل الكابتن فاروق جعفر على حكم قضائي بالحبس سنة مع الشغل ضد طليقته لقيامها بالاستيلاء على دفتر شيكاته الخاص وتزوير شيك بمبلغ 44 مليون جنيه.

وجاء في منطوق الحكم، قضت محكمة جنح كرداسة الجزئية، بمعاقبة جيهان نبيل طليقة فاروق جعفر، بالحبس سنة مع الشغل، وذلك على خلفية اتهامها بالاستيلاء على دفت شيكات فاروق جعفر وتحرير شيك مزور بقيمة 44 مليون جنيه.

حيث أصدر الحكم في القضية رقم 7674 لسنة 2021 جنح كرداسة ضد جيهان نبيل، حيث تمثلت أحداث هذه الدعوى فيما بين من مطالعة الأوراق، أن النيابة العامة أسندت إليها أنها بدائرة مركز كرداسة، ارتكبت تزوير في محررات وشيك بنكي بأن قامت بتحرير بيانات شيك مزور على النحو المبين بالتحقيقات.

تم نسخ الرابط