رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

رغم نشر صور إحيائه فرح «محمد رمضان» و«سمية الخشاب».. «أحمد سعد» يغيب عن الحلقة 21 من مسلسل موسى

مسلسل موسى
مسلسل موسى

قبيل ساعات من عرض الحلقة 21 من مسلسل موسى، بطولة النجم محمد رمضان والنجمة سمية الخشاب، نشر "رمضان" عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي صورة من كواليس الحلقات المقبلة في المسلسل، أظهرت تواجد المطرب أحمد سعد طليق «سمية الخشاب"، أثناء احياءه فرح "موسى" محمد رمضان والمعلمة "حلاوتهم"، سمية الخشاب.

صورة من مشاركة أحمد سعد في فرح موسى
صورة من مشاركة أحمد سعد في فرح موسى

المطرب أحمد سعد، هو الآخر نشر صورة له من مشاركته في إحياء الفرح في الحلقات المقبلة من مسلسل موسى، عبر صفحته على موقع تبادل الصور الشهير "انستجرام"، معقباً "فرح موسى فرحنا كلنا.. مبروك عليك ياحبيب قلبي".

صورة من مشاركة أحمد سعد في فرح موسى
صورة من مشاركة أحمد سعد في فرح موسى

نشر تلك الصور قبل أحداث الحلقة، جذب المشاهدين لترقب أحداث الحلقة الـ21، والتي عرضت مساء اليوم، لمشاهدة مشاركة أحمد سعد في المسلسل، لكن المفاجأة أن أحداث الفرح لم تشهد وجود أحمد سعد، وهو مايطرح سؤلاً هل يظهر "سعد" في أحداث الحلقة المقبلة، أم أن الصور مجرد دعاية للمسلسل؟، وهو ماستكشفه الحلقة المقبلة من المسلسل.

الترويج لمشاركة أحمد سعد في أحداث مسلسل موسى وخاصة فرح “محمد رمضان” و”سمية الخشاب”، أحدث حالة من الترقب والجدل عبر منصات التواصل الاجتماعي، خاصة بسبب الأزمات الأخيرة التي شهدتها العلاقة بين “سعد” وسمية الخشاب، في أعقاب إعلانهم الإنفصال يوم الخميس 28 مارس، حيث فوجىء الجميع بإعلان أحمد سعد خبر انفصاله عن زوجته سمية الخشاب، ورغبته في التفرغ للعناية بولديه، لكن ظهر كل من النجمين في عدة برامج وتحدثوا عن الخلافات بينهم ووجود أسباب عديدة للإنفصال غير التي أعلنها “سعد” مسبقا، والتي كانت حديث السوشيال ميديا على مدار فترة طويلة.

صورة من فرح موسى
صورة من فرح موسى

يشار إلى أن مسلسل "موسى" بطولة النجم محمد رمضان والنجمة سمية الخشاب، يعرض على قناة "دي إم سي"، حصريا في الساعة 6:30 مساء خلال شهر رمضان، ويعاد الساعة 11.30 مساء و 11:00 صباحا.

صورة من فرح موسى
صورة من فرح موسى

مسلسل "موسى" بطولة محمد رمضان، سمية الخشاب، عبير صبرى، رياض الخولى، سيد رجب، صبرى فواز، منذر رياحنة، هبة مجدى، فريدة سيف النصر، عارفة عبد الرسول، أمير صلاح الدين، ضياء عبد الخالق وعدد آخر من الفنانين، وتأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة وإنتاج شركة سينرجى، وتدور أحداثه فى إطار من الدراما الصعيدى.

تم نسخ الرابط