رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مرافعة قوية للنيابة العامة بجلسة إعادة محاكمة المتـ هم بإنـ هاء حياة جاره بالفيوم بعد حكم الإعـدام| لايف بصراحة

الدفاع عن المجني عليه
الدفاع عن المجني عليه

بدءت هيئة الدفاع ببدء مرافعتها القوية أمام هيئة المحكمة؛ قائلًا : ثلاثة أطفال أبرياء قد حرموا من عائلهم الوحيد، وأدنى ما لديهم من جراء هذا الفعل، وأن ما يتحدث إلا في نطاق الدعوة المدنية، ولكن ما يجيش في نفسي من مشاعر الغضب، من تلك الفعلة التي قام بها المتهم. 

وأعرب الدفاع عن نزاهة و عدل هيئة المحكمة قائلًا: و أنا اعلم جيدًا أن حق المجني عليه بين يدي عدالتكم وأنا على يقين أنه بين أيديٍ أمينة، وأن ما صدر من المتهم من الاعتراف أمام النيابة العامة بوقائع وتمثيل الجريمة، واعترافه به في جلسة الأمس، معلقًا بصدد القضية : وما الذي دعاك بالخروج للخارج و انت عندك شباك، والمزرعة محاطة بصور، فتطلع ليه! 

وإليكم تفاصيل باقي المرافعة خلال لايف بصراحة الإخباري الآتي: 

خلص على جاره .. انهيار أسرة المجني عليه عقب تأجيل محاكمة المتـهم بالإعدام 


ومن جانبه كشف أحد أعضاء هيئة الدفاع تفاصيل جديدة حول قضية الجار الذي قد أنهى حياة جاره بالفيوم بعد قرار هيئة المحكمة بـتأجيل محاكمة المتهم، حيث قال أن هيئة القضاء قد وجهت سؤال للمتهم عن عدد ضرب الطلقات الخارجة من السلاح الذي استخدمه الجاني، مؤكدًا انها طلقة واحدة، وتلك الإجابة مخالفة لاعترافه بأنه قد قام بالضرب بأول طلقة ومن ثم وقوع السلاح من يد المتهم. 

وأوضح الدفاع أن بهذا الأمر لا يوجد دليل تعدي، ولا يجوز للدفاع بأن يُوجد دفاعًا شرعي في إلا في حال وجود بداية تعدي، متابعًا: لأنه الظابط لما سأله أنت سمعت شد أي اجزاء من السلاح، فقاله لا مسمعتش شد أجزاء، وهو عارف ومتأكد من كده، وانه ضربه أول طلقه، مستنكرًا، طب هو ضربه أول طلقه يضربه التانية ليه، ويولع فيه ليه! 

وأكد الدفاع أن المتهم كان يرتب مستعداً لارتكاب جريمته، كما أن الجاني كان يعرف أن المجني عليه قادم، كما أن الجاني أقر أنه فور معرفته بمجئ المجني عليه انتقم منه على الفور، وهو كان على علم أنه قادم إليه، وكل هذه الأدلة مسجلة وموجودة على شكل تسجيلات صوتية عبر واتساب، وفي الوقت نفسه كانت أسرة المجني عليه في حالة انهيار شديدة . 

تم نسخ الرابط