رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

جلبت السرور لقلبي.. تعليق خالد الجندي على زيارة وزير الأوقاف للإمام الأكبر شيخ الأزهر

الشيخ خالد الجندي
الشيخ خالد الجندي

علق الشيخ خالد الجندي، عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، على زيارة الدكتور أسامة الأزهري وزير الأوقاف، إلى الأستاذ الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر، قائلا: "هذه الزيارة جلبت السرور لقلبي، كانت الزيارة مليئة بالخير والبركة، وأرسلت رسائل عدة في آن واحد، رسائل كلها خير وبركة".


وأوضح عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، خلال حلقة برنامج "لعلهم يفقهون"، المذاع على فضائية "dmc"، اليوم الثلاثاء: "هذه الزيارة تظهر أن الأزهر لحمة واحدة، وأن المؤسسات الدينية في مصر، سواء كانت الأزهر أو دار الإفتاء أو وزارة الأوقاف، جميعها تعمل تحت إمامة واحدة، تحت قيادة وإمامة فضيلة الإمام الأكبر الأستاذ الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف".

وتابع: "نحمد الله سبحانه وتعالى على هذه الرسالة الواضحة، التي تبين أن الأزهر موحد ومنسجم، وأن الخطوات الواعية والتنقلات المدروسة لا تُعتبر غريبة على وزير الأوقاف، الدكتور أسامة الأزهري، بفضل الله تعالى.. حقيقة، إنه دائمًا لا يخذل في أفعاله التي تخدم قضية الإسلام وعقيدته الشامخة."

واستكمل: "تحية خالصة لفضيلة الإمام الأكبر، ولفضيلة السيد وزير الأوقاف الدكتور أسامة الأزهري، ونسأل الله عز وجل لهما دوام العز والتقى، ودوام الفتح والسعادة. اللهم آمين يا رب العالمين، ونسأله أن يعينهما على ما فيه خير ونفع البلاد والعباد".

تم نسخ الرابط