رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

محافظ الدقهلية : سأخترق كل مكان للقاء المواطنين والعمل علي حل مشاكلهم

جانب من الجولة
جانب من الجولة

تنفيذاً لتكليفات الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء للساده المحافظين في اجتماع مجلس المحافظين بالتواجد الميداني بين المواطنين والاستماع إلى مطالبهم ومشاكلهم والعمل علي حلها والتأكد من تقديم الخدمات لهم ، واستمرارا لسلسة جولات محافظ الدقهلية المفاجئة لمراقبة الأسواق والتأكد من تقديم الخدمات للمواطن الدقهلاوي.

قام اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية اليوم الثلاثاء بشن جوله مفاجئه علي مركز منية النصر ومدينة الكردي لمتابعة العمل داخل المركز التكنولوجي ومستوي النظافة العامة والمخابز البلديه ومراقبة الأسواق ولقاء المواطنين لحل مشاكلهم .

جاء ذلك بحضور العميد خالد دويدار رئيس مباحث التموين بالدقهليه ، ومدير المتابعة بالمحافظة.

٠

وشدد اللواء " مرزوق " علي ضرورة الإعلان عن أسعار كافة المنتجات والسلع وتوفيرها بالأسواق للحد من غلاء الأسعار ، وشن حملات مكثفة علي جميع الأسواق لإعادة ضبط الأسعار ومنع استغلال المواطن البسيط.

وكلف " المحافظ " رئيس مباحث التموين بالتنسيق مع مديرية التموين لشن حملة مكبرة علي جميع المخابز لمراجعة الشهادات الصحية والتأكد من جودة الخبز المقدم للمواطنين وعدم وجود نقص في الأوزان وصرف الخبز لمستحقيه .

كما شدد اللواء " مرزوق " علي أنه لا تعامل مع المواطنين الا من خلال الشباك الواحد بالمركز التكنولوجي ووجه بسرعة إنهاء طلبات التصالح ومراجعتها من خلال لجان البت واستمرار العمل على تلقي الطلبات واستخراج شهادات البيانات .

وقال " المحافظ " سأخترق كل مكان علي مستوي المحافظة للقاء المواطنين والاستماع الي مشاكلهم والعمل علي حلها من خلال جولاتي المفاجئة ، مشيراً إلي أن الجهاز التنفيذي للمحافظة يعمل علي قدم وساق من خلال التعاون مع كافة أجهزة الدولة لحل مشاكل المواطنين .

 وأكد اللواء " مرزوق " علي أن المواطن شريك أساسي مع الدولة في ضبط الأسعار ومحاربة الفساد من خلال الإبلاغ عن المخالفين ، لأن التغيير لن يأتي إلا بالتعاون بين المواطنين وأجهزة الدولة الرقابية .

وأشار " المحافظ " قائلاً أنا رجل دولة وظيفتي الحفاظ علي تطبيق القانون ومحاسبة المقصرين والمخالفين ونصرة المظلوم وعودة حقه إليه كاملاً والعمل بروح القانون في بعض الحالات ، مشيراً إلي أننا لا نتصيد الأخطاء لأحد ولكن نريد تقديم الخدمات للمواطن البسيط علي أكمل وجه .

تم نسخ الرابط